الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:35 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

مسلسل محارب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

مسلسل محارب
مسلسل محارب

ينتظر متابعو مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد الحلقة الـ25 ،التي من المقرر عرضها اليوم، الساعة 9:00 مساء، والإعادة الأولى 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 3:45 مساءً. على قناة CBC مصر، بالتزامن مع منصة شاهد.

ملخص الحلقة الـ24 من مسلسل محارب

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل محارب، استجواب الشرطة صديق محارب "حسن الرداد" في واقعة مقتل الغفير الصاوي الشاهد الوحيد في قضية مقتل العزازي، بعد شهادة الزور التي أدلى بها، متهما خلالها محارب بقتل العزازي، ليستمر محارب حتى الحلقة 25 هاربا.

بعد لقاء محارب مع دشاش "أمير صلاح الدين" مرة ثانية، اتفق معه أن يرتب ويخطط من أجل إنقاذ نفسه من هذه التهم الموجهة إليه واقترح عليه محاولًا التواصل مع رامي العزازي، وواصل عزيز محارب التخطيط والتفكير جيدًا في أمور القضية من أجل أن يصل إلى حل يخلصه من هذه الورطة ولكي يتمكن من الرجوع مرة أخرى إلى أهله دون وجود ذلك التهديد الذي يسير خلفه مهما ذهب.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب للنجم حسن الرداد كل من أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، و"منة فضالي"، و"تامر عبد المنعم"، وملك أحمد زاهر، و"سلوى عثمان"، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، و"سماء ابراهيم", وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا:

مسلسل محارب الحلقة 23.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

مسلسل محارب الحلقة الـ20.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص أحداث الحلقة 19

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.