الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول ترتيب الدوري المصري 2024

الدوري المصري
الدوري المصري

تتابع جماهيرالكرة المصرية بشغف كبير جدول ترتيب الدوري المصري 2024 عقب مباريات أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى المصري للموسم الجاري 2023-2024.

جدول ترتيب الدوري المصري

في ظل مؤجلات الأهلي والزمالك يتصدر فريق المصري جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ويحتل نادى إنبي المركز الثاني فى جدول مسابقة الدورى برصيد 26 نقطة ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 25 نقطة و يحتل زد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة والاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 24 نقطة ويحتل سيراميكا المركز السادس برصيد 22 نقطة.

المقاولون ضد الجونة

حقق فريق المقاولون الفوز علي الجونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن مباريات الجولة الـ17 بمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

تقدم المقاولون العرب بهدف محمد سالم في الدقيقة 20، ثم تعادل حسام غانم للجونة في الدقيقة 31، وسجل محمد سالم الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 64 وبهذه النتيجة يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 في جدول الدوري برصيد 12 نقطة بينما يتوقف رصيد الجونة عند 22 نقطة بالمركز السابع.

سيراميكا ضد زد

تعادل فريق سيراميكا ضد زد 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى.أحرز صديق أوجولا هدف سيراميكا في الدقيقة 38 قبل أن يتعادل عبد الرحمن البانوبى لـ زد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

كما حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما علي سموحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

الإسماعيلي ضد سموحة

شهدت المباراة إثارة كبيرة حيث تقدم سموحة بهدف أحرزه أجاي وتعادل الإسماعيلي عن طريق عمر الساعي في الدقيقة 86 وفي الوقت بدل الضائع أحرز أحمد الشيخ هدف الفوز القاتل للإسماعيلي.

بهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثاني عشر في ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة بينما يتجمد رصيد فريق سموحة عند 22 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

إقرأ أيضا:

مباريات الأهلي القادمة خلال شهر إبريل

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل زد ضد فيوتشر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.