الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباريات الأهلي القادمة خلال شهر إبريل

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق القلعة الحمراء مباريات الأهلي القادمة حيث ينتظر الفريق مواجهات هامة خلال شهر إبريل الجاري في مقدمتها مواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل 5-4-2024 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي و سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي ضد سيمبا التنزاني ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين سيمبا والأهلي علي استاد القاهرة في العاشرة من مساء الجمعة المقبل 5 -4 -2024.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:
- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي ضد سيمبا الدفع بالعناصرالتالية:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.
  • الهجوم:حسين الشحات، موديست ، بيرسي تاو.

الأهلي ضد إنبي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد إنبي والمقرر لها التاسعة والنصف مساء الاثنين 8-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

زد ضد الأهلي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد زد والمقرر لها السابعة مساء الخميس 11-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

الزمالك ضد الأهلي

عشاق كرة القدم المصرية علي موعد مع مواجهة نارية تجمع الزمالك ضد الأهلي خلال شهر إبريل وهي قمة الدورالأول للدوري المصري والتي تأتي بعد فترة قصيرة من قمة الفريقين في نهائي كأس مصر والي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

دائما ما تكون مباريات الأهلي ضد الزمالك مصدرا للإثارة بكافة أنواعها المرغوبة غالبا والغير مرغوبة أحيانا ومن المقرر أن تنطلق قمة الدورالأول في السابعة مساء يوم 15 أبريل في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

المصري ضد الأهلي

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد المصري والمقرر لها السابعة مساء الجمعة 19-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

الأهلي ضد سيراميكا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة الأهلي ضد سيراميكا والمقرر لها السابعة مساء الثلاثاء 23-4-2024 ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة لاستعادة مكانته في صدارة الدوري.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.