الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول تخفيف الأحمال بعد شهر رمضان، تعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء

جدول تخفيف أحمال الكهرباء
جدول تخفيف أحمال الكهرباء

أيام قليلة على عودة جدول تخفيف الأحمال 2024 في مصر، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بوقف جدول تحفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك تسهيلاً على المواطنين.

جدول انقطاع الكهرباء اليوم

بعد عدة أيام يبدأ العمل ب جدول تخفيف الأحمال الجديد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، ليكون موعد انقطاع الكهرباء بدءًا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساء على أن تصبح مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة ، وذلك من أجل الاستجابة السابقة لطلبات أعضاء مجلس النواب والمواطنين وذلك لتزامن الانقطاعات مع امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، ولم يتم تحديد هل سيكون انقطاع الكهرباء لساعات الليل مرة أخرى أم لا؟

موعد عودة جدول تخفيف الأحمال 2024

من المتوقع بشأن جدول تخفيف الأحمال أن يصدر بيانًا من مجلس الوزراء بتحديد اليوم الذي سيعود فيه جدول تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضا: هل تستكمل الحكومة خطة تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء بعد رمضان، المتحدث باسم مجلس الوزراء يجيب

رقم الخط الساخن للإبلاغ عن شكاوى انقطاع الكهرباء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.