الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:52 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز الحلقة 25

الحشاشين
الحشاشين

انتهت منذ قليل الحلقة الـ 25 من مسلسل الحشاشين، للنجم كريم عبد العزيز، ودارت أحداث الحلقة حول ظهور الفنانة أمينة خليل، للمرة الأولى خلال أحداث العمل، وظهرت فى دور بدر البدور نجلة "أحد الرعاة"، والذي قابل حسن الصباح صدفة، واستضافة فى منزله بحجة أنه غريب، وما إن رآها أبن الصباح حتى طلب يدها للزواج، مقابل اى مهر يرغب فيه الوالد، إلا أن الأخير طلب رضاها أولاً.

تطورات الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

ومن ناحية أخرى سبق وشهدت الحلقة 25 من الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، وخروج حسن الصباح، ومن القلعة إلا أنه فور الخروج اصطدم بفئة من الشباب حاصرته، إلا أنه فر منهم بالحيلة كعادته حينما أخبره، وأنه يعلم أن شيخهم مريض، وبالتالى ذهب لعلاجه بالدواء، وما إن شفى الشيخ حتى أخبره أنه كان يكرهه بشدة، ولكن طالما كان السبب، فى شفائه فالشباب سيخدمونه، حتى يخرج للمكان الذى يرغب فيه.

وكما شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل الحشاشين، واخبار عمر الخيام صديقه صهبان، بسره الممثل فى أن زوجة حسن الصباح، استجارت بعمر الخيام، وذهبت إليه، وهو ما يجعله خائفاً من شر ما سيحصل سواء حينما يعلم السلطان بذلك أو الصباح.

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين

يترقب المشاهدين عرض الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين، للنجم كريم عبد العزيز والذي ينافس به في دراما رمضان 2024 حصريا علي قناة DMC في تمام الساعة 9.15 مساء ، ويعاد الساعة 1.45 صباحا والساعة 4.15 مساء .
كما يعرض علي قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء ويعاد في تمام الساعة 6.30 صباحا ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1.30 مساء ، ويعرض علي منصة watch it في تمام الساعة 9.15 مساء .

ملخص الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين


شهدت أحداث الحلقة 24 أحداث مفاجأة بعدما أصبح عمر الخيام "نيقولا معوض" في موقف صعب لا يحسد عليه بعدما وصلته رسالة من دنيا زاد زوجة حسن الصباح "كريم عبد العزيز" تطلب منه في الرسالة أن يستضيفها هي ومن معها وذلك بعد أن هربت دنيا زاد من قصر ألموت وحسن الصباح .

أبطال مسلسل الحشاشين


المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين.. حكايات أحمد عيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.