الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:51 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أماكن رخيصة للخروج في القاهرة خلال عيد الفطر 2024

اماكن خروج في القاهرة رخيصة
اماكن خروج في القاهرة رخيصة

توجد العديد من أماكن الخروج في القاهرة رخيصة التكاليف،ومنها المزارات السياحية المشهورة ، الطعام ، أو الجلوس في المقاهي ، ماذا يمكنك أن تفعل في القاهرة؟ هل توجد أماكن للخروج في القاهرة؟

أماكن خروج رخيصة في القاهرة

في ضوء ارتفاع الأسعار، يبحث الكثير عن أفضل وأرخص أماكن الخروج في العيد والتنزه ، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم أماكن التنزه بين الحدائق والكورنيش والمتاحف والتي يكون بعضها مجانا، حيث تعدد أماكن التنزه والترفيه الممتعة والجميلة بأقل سعر في محافظة القاهرة والمحافظات

كورنيش النيل وممشى أهل مصر

يمكن لأي أسرة النزول للتنزه في كورنيش النيل وهو مجاني للجزء العلوى تماما بطول الكورنيش الجديد ضمن مشروع ممشى أهل مصر.

كما يمكن التنزه داخل ممشى أهل مصر الجديد من كوبري أكتوبر حتى كوبري إمبابة بتذكرة قيمتها 20 جنيهًا فقط

حدائق القاهرة

يمكن التنزه في عدة حدائق في محافظة القاهرة بأسعار قليلة فالحديقة الدولية سعر الدخول بها 10 جنيهات ، وحديقة الأزهر: 20 جنيهًا، وحديقة الأسماك بالزمالك: 5 جنيهات ، والحديقة اليابانية.

الحديقة اليابانية بحلوان

تذكرة الحديقة 10 جنيهات، وحديقة الفنون على كورنيش النيل: 10 جنيهات ، وحديقة الحرية بالزمالك: 10 جنيهات، حديقة سفاري، في أرض مطار إمبابة لا تزيد عن ٢٠ جنيها للفرد.

اقرأ ايضا:

بيان عاجل من وزارة العمل بشأن إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص

أفضل أماكن الخروج في القاهرة خلال عيد الفطر 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.