الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أفضل أماكن الخروج في القاهرة خلال عيد الفطر 2024

افضل اماكن للخروج في القاهرة
افضل اماكن للخروج في القاهرة

يبحث كثير من الأشخاص عن أفضل أماكن للخروج في القاهرة، خاصة بعد ضغط عمل وتوتر كبير، فجميع الأسر بحاجة إلى ما يزيل هذا التوتر للاستمتاع بالحياة.

وبالتالي نقدم لك في" الموجز " أفضل أماكن للخروج في القاهرة سواء بمفردك أو مع أسرتك التي يمكن أن تساعد في تخفيف متاعب يومك.

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للأطفال

إن كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أطفالك في عيد الفطر وتجربة العديد من الخروجات في القاهرة، فلا تفوت الفرصة وخطط لها بشكل يجعلك أنت وأسرتك مستمتعين.

تلك هي أهم الأماكن للخروج مع الأطفال في القاهرة:

- السيرك القومي بالجيزة

يعد السيرك القومي من أفضل اماكن الخروج في القاهرة، حيث يقدم العديد من العروض والأنشطة الترفيهية المسلية للزائرين، كما يوجد بها العديد من الفقرات مثل فقرة الساحر وفقرة ترويض الأسد

- فاميلي بارك السويس

تعد حديقة فاميلي بارك من أهم الأماكن للإستمتاع بوقتك وبالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والتي تساعد أطفالك على الحصول على المتعة وقضاء يوم ملئ بالمرح.

-أفريكا بارك – طريق اسكندرية الصحراوي

-كيدزانيا – التجمع الخامس

-جيرولاند – مدينة العبور

-ماجيك بلانيت

-سكي مصر – طريق الواحات، السادس من أكتوبر

-أكوا بارك – طريق مصر إسماعيلية الصحراوي

حديقة الطفل

في حال كنت تبحث عن أماكن خروج في القاهرة في العيد مع أطفالك، ستكون حديقة الطفل بمدينة نصر من أوائل النتائج التي تظهر لك، فهي المكان المثالي للنزهة العائلية فتخيل نفسك وسط مساحة خضراء كبيرة، تتنفس الهواء النقي، وتجري وتسير بحرية على مسارات متخصصة مع أطفالك.

اقرأ ايضا: قبل عيد الفطر، هل ترتفع أسعار السجائر خلال أبريل

بيان عاجل من وزارة العمل بشأن إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.