الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض علي لص سرق محتويات مدرسة بالسويس

القبض علي لص قام بسرقة محتويات مدرسة فى محافظة السويس
القبض علي لص قام بسرقة محتويات مدرسة فى محافظة السويس

تقدمت جهات التحقيق في السويس بتقرير حول حادثة سرقة محتويات مدرسة في منطقة الجناين، حيث أقر المتهم بمزاولة نشاط إجرامي يتعلق بسرقة الممتلكات المدرسية.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأظهرت التحقيقات سجل جنائي سابق للمتهم وتم توجيه تهمة السرقة له وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت فحص سجله الجنائي لمتابعة التحقيقات بشكل كامل.

وتم توجيه تهمة السرقة إلي المتهم وفقًا للمادة 318 من قانون العقوبات، التي تنص على عقوبة تصل إلى سنتين للسرقات التي لم تتضمن ظروفًا مشددة.

الحبس مع الشغل لمدة تصل إلى 3 سنوات

وفي حالة وجود ظروف مشددة، يُعاقب الجاني بالحبس مع الشغل لمدة تصل إلى 3 سنوات ويمكن تشديد العقوبة بوضع المتهم تحت مراقبة الشرطة عند العودة.

خدمات مديرية التربية والتعليم بالسويس

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس تقدم خدمات تعليمية متنوعة للمجتمع المحلي، حيث تعمل على تطوير وتحسين الجودة التعليمية في المنطقة. وتشمل مهامها الرئيسية:

  1. تنفيذ السياسات التعليمية: تعمل على تنفيذ السياسات والبرامج التعليمية المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر، وضمان تطبيقها بفعالية في المدارس في السويس.

  2. إدارة المدارس: تقوم بإدارة شؤون المدارس، بما في ذلك تعيين المديرين والمعلمين، وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهداف التعليم والتعلم.

  3. التخطيط والتطوير: تعمل على وضع خطط وبرامج لتطوير البنية التحتية التعليمية في المنطقة، وتحديث المناهج الدراسية وتطوير وسائل التعليم والتقييم.

  4. التوجيه والإرشاد: تقدم الدعم والتوجيه للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في شتى المجالات المتعلقة بالتعليم والتعلم والسلوك الطلابي.

  5. الرقابة والتقييم: تقوم بمراقبة جودة التعليم والتقييم المستمر للمدارس، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتعزيز الجودة.

  6. التعاون مع الجهات المحلية: تعمل على التعاون مع الجهات المحلية والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لتعزيز التعليم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.

بشكل عام، تسعى مديرية التربية والتعليم في السويس إلى توفير بيئة تعليمية محفزة وجودة تسهم في تطوير قدرات الطلاب وتحقيق تميزهم ونجاحهم في المستقبل.

اقرأ أيضا ..

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضرب بؤر الكيف و رفع كافة الإشغالات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة