الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إبراهيم سعيد لبرنامج العرافة : شيكابالا راحت عليه ولازم يعتزل .. وبحب الأهلي بس زعلان منه

الكابتن إبراهيم سعيد
الكابتن إبراهيم سعيد

حل الكابتن إبراهيم سعيد ضيفا في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة والمذاع علي قناتي النهار والمحور ، وكشف عن العديد من الاسرار في حياته الشخصية نرصد لكم أبرزها.

انا أهلاوي بس كنت زعلان من الأهلي

اتهمت الإعلامية بسمة وهبة إبراهيم سعيد بأنه يحتاج الذهاب إلي طبيب نفسي لمعالجته بسبب كثرة مشاكله وتمرده المستمر ، ورد عليها قائلا :"أنا ممكن اروح لطبيب نفسي بس هروح عشان أعالجه".
وعن إتهامه بالإزدواجية وانه مرة زملكاوي ومرة أهلاوي علق سعيد :"انا أهلاوي جدا علي فكرة بس كنت زعلان من الأهلي عشان مشيت منه غصب عني ومكونتش عايز امشي من الأهلي".

ونفي إبراهيم سعيد إدعاءات ضرب كابتن طارق سليم له قائلا :"كابتن طارق سليم مضربنيش وحتي لو حصل وضربني فا هو شرف ليا وانا متقبلها منه الله يرحمه".

شيكابالا راحت عليه وكبر في السن

صرح الكابتن إبراهيم سعيد أن شيكابالا كبير في السن ويجب عليه الإعتزال قائلا :"شيكابالا راحت عليه ولازم يعتزل لانه كبر في السن ومش قادر يجري أو يلعب ، وأنا بتكلم عليه فنيا وشيكابالا مش أسطورة ، بينما محمد صلاح أسطورة ، وكابتن حسن شحاتة أسطورة ، وكابتن محمود الخطيب أسطورة".

وعن سؤاله حول من شعبيته أكبر إبراهيم سعيد أم شيكابالا رد قائلا :"أنا شعبيتي أكبر ومتقارنش بأي أحد".

حقيقية خلاف إبراهيم سعيد مع مدحت شلبي

وعن خلافه مع الكابتن مدحت شلبي قال الكابتن إبراهيم سعيد :"معرفش حاجة عن موضوع منعي من الظهور في برنامج مدحت شلبي ، وأرض الله واسعة".
وأضاف :" كنت بعلق علي أداء محمد صلاح والأمور الفنية فقط ودة من وجهة نظري ، وجات رسائل كتير عشان أوقف كلام عن محمد صلاح".

وعند سؤاله إذا كان يري أولاده؟؟ رفض الكابتن إبراهيم السعيد التعليق علي الموضوع أو الخوض في حياته الشخصية ، ورد علي شيخ العرافين قائلا :" انت مالك متسألنيش في مواضيع شخصية".

اقرأ ايضا :

حكايته مع شيرين عبد الوهاب وفقده للنطق.. أسرار وأزمات واجهت طارق فؤاد

من ابراهيم سعيد لمروان محسن : ملكش لازمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.