الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايته مع شيرين عبد الوهاب وفقده للنطق.. أسرار وأزمات واجهت طارق فؤاد

طارق فؤاد
طارق فؤاد

تصدر اسم الفنان طارق فؤاد، تريند محرك البحث جوجل بعد عرض حلقته أمس في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشف خلال اللقاء عن كواليس خلافه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بجانب إصابته بفقدان الكلام لفترة، وعن علاقته بالموسيقار بليغ حمدي، وعن دعم المطرب تامر حسني له في أزمته، وغيرها من الأمور، وإلى نص الحوار:

تصريحات طارق فؤاد

كشف المطرب طارق فؤاد،عن كواليس علاقته بالموسيقار الراحل بليغ حمدي، وأنه كان يتردد عليه في أواخر أيامه، وكان يتناول معه الطعام، قائلاً:"كنت بفسحه بعربيتي، عربيتي كانت صغيرة على قدي وهو كان مش بيهتم، كنت باكل معاه سندوتش جبنة رومي عشان ياكل وأدخله السرير، لكنه كان يثق فيّ ثقة عمياء".

وأوضح طارق فؤاد، أن الموسيقار الراحل بليغ حمدي كان يأخذ برأيه في كل شيء، قائلاً:"كان بياخد رأيي في كل حاجة لدرجة تجنني لأنه العبقري اللي حصل في تاريخ المزيكا، كلهم كان ليهم شكل مختلف لكنه كان المتمرد وكسر كل القوالب وعمل كل الأشكال، وفي مرة سألته عن سر فقالي: عبدالحليم مرة كان بيغني مع الفرقة الماسية وخرج عن لحنها، فالفرقة وقفت فمسكه بليغ خنقه من الكرافتة، وعبدالحليم قاله رقبتي يا بليغ هتموتني، فقاله أنت فاكر نفسك عبدالمطلب، ورد عليه عبدالحليم قاله وقسما بالله ما هعمل كده تاني".

طارق فؤاد:أنا أول من دعمت مي فاروق وتنبأت لصوتها وصوت ريهام عبدالحكيم

وأوضح طارق فؤاد، أنه قام بالتلحين لكل مطربين جيله، أبرزهم علي الحجار، مدحت صالح، محمد الحلو، وريهام عبدالحكيم، مُضيفاً:" أنا أول من دعمت مي فاروق، وهي قالت أول ناس دعمها عمار وطارق فؤاد، وتنبأت لصوتها وصوت ريهام عبدالحكيم إنهم هيكونوا أمل مصر".

وأوضح طارق فؤاد أنه يتمنى أن يلحن لأنغام،مُعلقًا:"لكن في مغنيين نفسي ألحنهم، زي أنغام، أما عمرو دياب فهو كان زميلي في المعهد وكنت أكبر من 3 سنين، وأرى أنه واجهة مصر المشرفة هو اسم كبير، لكني مش هلحن، لأني هلحن للصوت اللي أنا بحبه الصوت الشرقي العربي، أحب ألحن لمدحت وعلي الحجار ومحمد الحلو وأنغام وشيرين وأمال ماهر، ومحبش ألحن لعمرو دياب لأن ألحاني متليقش عليه، وأحب ألحن لتامر حسني".

كما تطرق طارق فؤاد للحديث عن كواليس تصالحه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما قامت بإغلاق الهاتف في وجهه، مُوضحًا: “كنا في عيد ميلاد الأميرة سماهر وحسن أبوالسعود كان متخانق مع شيرين في نفس التوقيت برضه، كانت عاملة مشكلة معاه، لقيت حد بيغميني من عينيا من ورا وفضلت فترة، وبعد كده بلف لقيتها بتقولي حقك عليا ومش هعمل كده تاني”.

طارق فؤاد:شيرين عبد الوهاب طيبة وبحب صوتها أوي

وأكدت طارق فؤاد على أن شيرين عبد الوهاب طيبة، وأنه يحب صوتها جدًا، مُعلقًا:"هي طيبة وبحب صوتها أوي ولما غنت عيون القلب في الحفلة الأخيرة كانت حاجة تفرح القلب، وأما قفلت السكة فى وشي كانت ساعتها أصبحت نجمة كبيرة وكان عيد ميلادي ساعتها، وساعتها صديقي قالي هتكلم مع شيرين قولتله خليها تكلمني وتعيد عليا من أجل أن أتباهي بها، وفجأة لقيتها وهو بيكلمها قفلت السكة وأنا قلبي اتوجع، مش شايل منها خالص وبحبها، وكان الموقف بايخ وزعلت واتكسفت، وقولت ممكن كان عندها ظروف، وهي بررلتلي بعد ذلك وقالتلي حقك عليا ومش هعمل كدا تاني".

وتحدث المطرب طارق فؤاد، عن فترة مرضه وفقدانه للكلام التي بدأت من عام 2016 لـ عام 2020، مؤكداً على أن هناك أشخاص عديدة وقفت بجانبه في أزمته منهم تامر حسني، : "في ناس كتير وقفت معايا ولن أنسى لهم الموقف، وهم تامر حسني وترك آل الشيخ اللي سفرني أتعالج برة".

وأشار طارق فؤاد إلى أن تامر حسني من أطيب القلوب، مُضيفًا:"تامر حسني من أطيب القلوب وإنسان جميل ووقف معايا ماديا ومعنويا، طما دعمني في فترة مرضي محمد الحلو وأحمد بدير.. الحلو كان كل شهر بيديلي ظرف، لكن زعلت من مدحت صالح لأننا عشرة عمر، والحلو هو المطرب الوحيد اللي سأل عني".

اقرأ أيضًا:


أرفض التلحين لعمرو دياب وهاني شاكر ضحك وشيرين قفلت السكة في وشي .. تصريحات نارية للملحن طارق فؤاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة