الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كنت عارف المقلب.. حمادة هلال يكشف حقيقة فبركة برنامج رامز جاب من الاخر

حمادة هلال وأحمد فهمي
حمادة هلال وأحمد فهمي

تحدث الفنان حمادة هلال عن كواليس مشاركته مع رامز جلال لي في برنامج رامز جاب من الآخر، في الحلقه التي جمعته مع الفنان أحمد فهمي.

وكشف حمادة هلال كواليس البرنامج من خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك"، من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" وقال : روحت البرنامج قبلها بـ8 ساعات، وجالي تليفون لازم تسافر لدبي هتروح لـ رامز جلال، وعجبني فكرة البرنامج، وأنه خلاص رايح أقابل رامز، وعارف أنه مش هيسيبنى، وان هناك فعلا مش بيقولوا إيه المقلب، ولكن عرفت أن أحمد فهمي، هيكون معايا عشان منبقاش كدابين".

حمادة هلال يتحدث عن برنامج رامز جاب من الاخر

وكمل حمادة هلال حديثه وقال : "انا مفيش مشكلة بيني وبين أحمد فهمي، وكانت الحلقة مختلفة وآخر حلقة اتصورت، ولما شفت الكلب اتخضيت بس أنا مخفتش منه فجأة لقيتني وقفت، لأن إحنا كان عندنا في "المداح"، كلب شبه وبقيت بسأل دا إيه اللي جابه هنا هو دا المقلب، حتى السير اتحرك ووقعني، كانت حلقة حلوة، وانبسطت وكنت في فترة ضغوط تصوير "المداح" لكن الحلقة فرحتني، اتمرمطنا، جامد ونزلنا في مايه متلجة، وأخدت ضربه جامده في راسي".

وقال حمادة هلال أنه بيحب رامز جلال"رامز أروح له في أي حته، طالما البرنامج إحنا مش بنمثل على الناس بتبقى المصداقية بتاعته عالية، أنا روحت لـ "رامز قرش البحر" مكنتش اعرف أنه رامز،. وانفعلت في آخر الحلقة انفعال عمري ما حصل في حياتي، و كانت لحظة صعبة، وبرامج رامز معظمها الناس متعرفش".

انتهاء تصوير مسلسل المداح أسطورة العودة

يذكر أن فريق عمل مسلسل المداح الجزء الرابع، احتفلوا مساء أمس الخميس بانتهاء تصوير جميع مشاهد الجزء الرابع بحضور أبطال المسلسل .

ومن ضمن الحضور : النجم حمادة هلال وابنه يوسف وفتحي عبد الوهاب ودنيا عبد العزيز ومخرج المسلسل أحمد سمير فرج بالإضافة إلي باقي فريق عمل المسلسل من مساعدي إخراج والإنتاج وعمال الاضاءة .

قصة مسلسل المداح أسطورة العودة

في الفصل الجديد من أسطورة المداح يجد صابر ( حمادة هلال ) نفسه في حرب ضارية تشتعل نيرانها بينه وبين الجن ، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي صابر وصديقه سميح (فتحي عبد الوهاب) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

أبطال مسلسل المداح الجزء 4

المسلسل من بطولة حمادة هلال ، هبة مجدي ، فتحي عبد الوهاب ، سهر الصايغ ، حنان سليمان ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، هلا السعيد ، مي سليم ، أحمد بدير ، المسلسل من تأليف أمين جمال وشريف يسري و وليد أبو المجد ، وإنتاج سيدرز أرت برودكشن ، وإخراج أحمد سمير فرج .

ويعرض المسلسل في رمضان 2024 يوميا علي قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساء .

اقرأ ايضا :

فركش.. انتهاء تصوير مسلسل المداح واحتفال حمادة هلال بوجود ابنه يوسف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.