الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

بعد ٣ أيام من الحفر ..هل ريان المنيا لايزال على قيد الحياة ؟

طه ريان المنيا
طه ريان المنيا

3 أيام مرت عليه داخل البئر طه ريان المنيا كما أطلق عليه الشاب الذي يعمل مزارع بالمنيا، وسقط بالخطأ في جوف بئر المياة الجوفية يبلغ امتداده لحوالي 23 متراً، وخلال الأيام الماضية قامت فرق الإنقاذ بالحفر المستمر لإنقاذ ريان المينا.

طه ريان المنيا

أشارت التحقيقات الأولية في واقعة طه ريان المنيا أنه حتى الأم لم يتم العثور على المزارع المصري مع استمرار جهود فرق الإنقاذ بالحفر لإمتداد ١٨ متراً، وعلى حد قول ابن عم طه أنه سقط في البئر دون قصد وهو يحمل هاتفه، كما قال أنه كان على تواصل مع المزارع بعد وقوعه بعدة ساعات وألقى إليه زجاجة مياة وحبل لإنقاذه لكن لم ينجح بسبب انقطاع الحبل

طه محمد البئر

وخلال الساعات الأخيرة تصدر طه ريان المنيا و محمد البئر محرك البحث جوجل، ونستعرض في الموجز الواقعة المأساوية التي أعادت للأذهان حادث الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر، وقضى فيه 5 أيام إلا أنه توفي بعد العثور عليه نتيجة نقص الاكسجين بالدم، وخلال السنة الماضية كان قد سقط أحد سكان مدينة كفر الشيخ في بئر مياة جوفية لكنه توفي ايضا بعد فترة قليلة من العثور عليه.

أسرة طه مزارع المنيا

وكانت أسرة طه ريان المنيا قد أعلنت أنها تتلقى العزاء في وفاة فقديها الذي سقط في البئر ولم يتم العثور عليه، وذلك بعد أن فقدوا التواصل معه لساعات عدة، ويجري حاليا البحث عن مزارع المنيا من خلال الحفر لإنتشال الجثمان وفتح التحقيقات بشأن الواقعة.

اقرأ ايضا: وصفوه بـ «ريان المصري».. القصة الكاملة لوفاة الشاب طه بعد سقوطه في بئر رملي بالمنيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة