الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

وظيفة معلم .. مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة تعلن جديدة للمعلمين .. للتقديم سجل هنا

وظيفة معلم .. مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة تعلن جديدة للمعلمين
وظيفة معلم .. مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة تعلن جديدة للمعلمين

وظيفة معلم .. تعلن مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة عن وظائف جديدة للمعلمين في تخصص لمعلم ابتدائي ذو خبرة وعاطفة معتمد برنامج PYP للانضمام إلى فريقها للعام الدراسي القادم، بداية من سبتمبر 2024.

ويقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز فرص العمل من وظائف الجامعات المصرية والعربية والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات.

وظيفة معلم .. شروط القبول في مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة :

  • يجب أن يكون المتقدمون متحمسين لتقديم تعليم ممتاز ومبدع لتحقيق التميز التعليمي.
  • يفضل وجود خبرة سابقة في IBPYP ويجب أن يتوفر لدى المعلمين ترخيص أو شهادة صالحة للتدريس في بلدهم مع خبرة تدريس لا تقل عن 3 سنوات.
  • يجب أن تتوافر فحوصات الشرطة المقبولة والمراجع المناسبة من أصحاب العمل السابقين والحاليين، لضمان سلامة وأمان الطلاب.

مدرسة جيمس الدولية بالقاهرة عن افتتاحها الرسمي، وتمتاز المدرسة بموقعها في الرحاب 2، وتتبع شبكة GEMS الدولية المعروفة.

تهدف المدرسة إلى تقديم تجربة تعليمية مميزة مع التركيز على التكنولوجيا والوعي البيئي. تتبنى المدرسة المناهج الأمريكية وتسعى لتحقيق المعايير الدولية مع توقع تطبيق برامج البكالوريا الدولية في المستقبل. تم افتتاح الصفوف الأولية والابتدائية والمتوسطة في العام الدراسي 2022-23، ومن المقرر فتح الصفوف العليا في السنوات القادمة.

فريق التعليم والإدارة والقيادة جاهز لضمان تقديم تجربة تعليمية عالمية المستوى، مع التركيز على الشمول والتنوع ومهارات التكنولوجيا للتفكير المستقبلي. المدرسة تسعى لتنمية مواطنين عالميين مؤثرين وقادة ملهمين ومفكرين مستقبليين.

تعتمد مدرسة جيمس الدولية على مفهوم "العبقرية في كل طفل"، وتسعى لجذب وتدريب أفضل المعلمين. وتعمل المدرسة على توفير بيئة مدرسية مميزة يمكن للمعلمين من خلالها تقديم تجارب تعليمية استثنائية للطلاب المتحمسين.تقوم

لمطالعة نص إعلان مدرسة جيمس الدولية علي الموقع الرسمي للمدرسة والتقديم اضغط هنا

نص الإعلان الخاص بمدرسة جيمس الدولية
اقرأ أيضا ..

وظائف المدارس .. مدرسة الشويفات في البحرين تعلن عن وظائف معلمين في عددمن التخصصات

خطوات الاستعلام عن نتائج مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة