الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزيادات الأخيرة في مرتبات المعلمين 2024 .. ومواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024.. ومفاجأة منحة عيد الفطر للمعلمين

مرتبات المعلمين
مرتبات المعلمين

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم "الموجز" نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2024 وتضمنت : الزيادات الأخيرة في مرتبات المعلمين التي أقرها الرئيس السيسي 2024 .. والمواعيد الرسمية لصرف مرتبات شهر إبريل 2024.. ومفاجأة منحة عيد الفطر للمعلمين

زيادات مرتبات المعلمين التي أقرها الرئيس السيسي 2024

شهد عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة كبيرة مرتبات المعلمين في مصر حيث تم الإعلان عن عدة زيادات تهدف إلى تحسين أوضاعهم المالية للمعلمين ورفع مستوى معيشتهم.

حيث تمت هذه الزيادات في مرتبات المعلمين كجزء من جهود الحكومة لدعم قطاع التعليم وتحفيز المعلمين على الأداء المتميز.

تمثلت الزيادات مرتبات المعلمين في إصدار قوانين وقرارات تهدف إلى رفع الأجور وتحسين البدلات والمكافآت للمعلمين، وذلك بهدف جعل الوظيفة التعليمية أكثر جاذبية وتشجيع المعلمين على الاستمرار في مهنتهم وتقديم أفضل خدمة تربوية للطلاب.

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة

تم إصدار إعلان عن وزارة المالية بشأن مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة ، حيث تم التأكيد على عدم صحة ما يتم تداولة بشأن تبكير صرف المرتبات قبل عيد الفطر المبارك.

وفقًا للإعلان الصادر من المالية ، فإن موعد صرف أي متأخرات لمستحقات العاملين سيكون بداية من أيام الخميس والأحد والاثنين 4 و7 و8 إبريل 2024 أما بالنسبة لمواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين والعالمين بالدولة، فسيتم ذلك بداية من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 21 و22 و23 إبريل 2024.

لمطالعة نص الخبر اضغط هنا

”النقابة” تكشف عن مفاجأة صادمة بشأن منحة عيد الفطر للمعلمين

أكد إبراهيم شاهين وكيل نقابة المعلمين أن النقابة لا تتوقع ولم تتعود ولم يعلن أن المعلمين سوف يحصلون علي منحة عيد الفطر ولكن نتمني أن تقوم الحكومة بصرف المنحة للمعلم أسواة بالعاملين في الجهاز الإداري بالدولة.

وكيل نقابة المعلمين : لا تزال مرتبات المعلمين في ذيل قائمة المرتبات في مصر

وأضاف وكيل أول نقابة المعلمين في تصريح خاص لـ "الموجز" أنه رغم الزيادات الأخيرة التي أقرتها الدولة في المرتبات والحوافز والمكافأت لا تزال مرتبات المعلمين في ذيل قائمة المرتبات في مصر وفقا للتقرير الصادر عن الجهاز المركزي للتعئبة العامة والإحصاء لافتا إلي أن المعلمين قانوعين ولكن نتمني المزيد من الزيادات المالية للعملم.

وأوضح وكيل أول نقابة المعلمين أن النقابة جاهزة للحوار فورا مع الدولة بشأن مطالب المعلمين والتي تتمثل أبرزها في :

  • زيادة مرتبات العلمين
  • تعديل قانون النقابة وزيادة المعاشات
  • وضغ خطة لسد العجز في المعلمين
  • تقليل كثافة الفصول

لمطالعة الخبر كاملا اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة