الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:04 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«السكر راجع تانى» .. كلمة السر فى انخفاض الأسعار خلال شهر أبريل 2024

شكلت أزمة السكر صداعا فى رؤوس المواطنين خلال الشهور الماضية بسبب ارتفاع الأسعار لكن يلوح فى الافق بوادر حلول مهمة وجذرية للأزمة .

ومنذ انطلاق الشهر الجارى وبدء صرف المقررات التموينية التي أقرتها الحكومة ، وتوفرها وزارة التموين، يدور على الفور في خلد العديد من المواطنين السؤال بشأن السلع التموينية المتاحة وأسعارها، هل شهدت انخفاضا في الأسعار أو ظلت أم ارتفعت عن الشهر الماضي، هذا وقد أشارت وزارة التموين أن هناك أكثر من 30 صنف وسلعة تم توفيرها في كافة المنافذ ولدى جمعيتي والبدالين التموينيين وجميع منافذ التموين، كما أن على أسعار السلع التموينية شهر أبريل ظلت كما هي دون أدنى تغير عن الشهر الماضي .

أسعار السلع التموينية شهر أبريل

بالنسبة لأسعار السلع التموينية في شهر أبريل، فإليك بعض الأسعار المذكورة في النص السابق والتي قد تكون سارية حسب المعلومات المذكورة:
– سكر التموين (حجم الكيلو) بسعر 12.60 جنيه.
– زيت خليط (حجم 800 جرام) بسعر 30 جنيه.
– أرز (كيلو) بسعر 12.60 جنيه.
– دقيق (كيلو) بسعر 18 جنيه.
– مكرونة (حجم الكيس 800 جرام) بسعر 13 جنيه.
– مكرونة (حجم الكيس 400 جرام) بسعر 6.5 جنيه.
– عدس (حجم الكيس 500 جرام) بسعر 9 جنيهات.
– شاي (حجم 40 جرام) بسعر 5 جنيهات.
– صلصة (حجم 300 جرام) بسعر 8 جنيهات.
– مربى (حجم 350 جرام) بسعر 16 جنيه.
– تونة مفتتة (حجم 140 جرام) بسعر 18 جنيه.
– جبنة (حجم 125 جرام) بسعر 14 جنيه.

ومع ذلك، يجب التنويه إلى أن هذه الأسعار قد تتغير مع مرور الوقت وتعتمد على الظروف الاقتصادية والتجارية الحالية، لذا؛ ينصح بمتابعة المصادر الرسمية للتعرف على أحدث الأسعار والتحديثات المتعلقة بالسلع التموينية.

قائمة خاصة بأسعار السلع التموينية شهر أبريل

كما أنه يمكنك العثور على قائمة كاملة بأسعار السلع التموينية على موقع وزارة التموين والتجارة في مصر، ويفضل دوما التحقق من الموقع الرسمي للوزارة للحصول على أحدث المعلومات والأسعار المحدثة، كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للوزارة والبحث عن صفحة الأسعار أو السلع التموينية للحصول على المعلومات المطلوبة.

ويمكن أيضا الاطلاع على الإعلانات أو البيانات لتوفير معلومات محدثة بشأن كيفية تحديث الأسعار على موقع وزارة التموين والتجارة، والحصول على معلومات دقيقة حول كيفية تحديث الأسعار على الموقع الحالي للوزارة، من خلال وسائل الاتصال المتاحة مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو زيارة مكاتبهم الرسمية.

اقرأ أيضا : قائمة أسعار السلع التموينية لشهر أبريل 2024 ونصيب الفرد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.