الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

منة فضالي تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل محارب

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن الانتهاء من تصوير مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: "فركش محارب مبروك لكل صناع العمل شكرًا حببتي الغالية المخرجة الشاطرة اوي اللي بحبها بجد الاستاذة شيرين عادل بحبك و مرسيي علي كل حاجة بجد ".

تعليق منة فضالي علي انتهاء تصوير مسلسل محارب

وتابعت: "شكرًا الحج احمد السبكي وألف مبروك.. شكرا محمد سيد بشير علي الورق الجميل..

شكرا لكل زملائي ومبروك عليكم ومبروك لـ حسن الرداد #محارب مجهود فظيع بجد عاملو و انت تستحق التقدير مبروك يا صاحبي محارب.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

محارب يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

موعد عرض مسلسل محارب لـ حسن الرداد

وتعرض حلقات مسلسل محارب للنجم حسن الرداد يوميا، الساعة 9:00 مساء، والإعادة الأولى 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 3:45 مساءً. على قناة CBC مصر، بالتزامن مع منصة شاهد.


أبطال مسلسل محارب لـ حسن الرداد


ويشارك في بطولة مسلسل محارب للنجم حسن الرداد كل من أحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، و"منة فضالي"، و"تامر عبد المنعم"، وملك أحمد زاهر، و"سلوى عثمان"، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، و"سماء ابراهيم", وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مسلسل محارب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.