الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي شعبان يكشف كواليس حريق ديكور مسلسل المعلم

مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان
مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

كشف الفنان مصطفى شعبان عن كواليس حريق استديو الأهرام، وموقع تصوير مسلسله المعلم، والخسائر التي طالتهم.

وقال مصطفى شعبان أثناء حواره في برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" وأكد : "الحريق كان عاملنا صدمة، ولا يزال إحنا كنا خلصنا، وروحنا، وكان فات ساعتين، وبعدها بدأت المكالمة الأولى أن في حريق في الحارة، وبعدها قالولي دي دخلت على الشادر دي خلصت على شادر السمك، كنا طول الوقت بنتكلم على الديكور فجأة بقينا بنتكلم عن العمارات طبعا الحمد لله إن محدش حصله حاجة وخساير مادية لكن الموضوع أثر فينا جدا شفنا 3 أو 4 عمارات تحولوا وتأثرنا باللي حصل للناس وخسايرهم".

مصطفي شعبان يتحدث عن حريق ديكور مسلسل المعلم

وكشف مصطفى شعبان عن كيفية تغلبه وفريق العمل على هذه الأزمة وقال: "حصل جوانا لخبطة هنعمل إيه نكمل فين معندناش شادر ولا حارة وكان لسه فاضل أيام تصوير وكان في مشاهد بدأنا تصويرها ولسه مكملنهاش عملنا جلسات عمل كبيرة ومكثفة مع المؤلف والمنتج والمخرج وعملنا تحايلات في الدراما، مغيرناش في السيناريو لكن غيرنا في مواقع التصوير وطبعا عطلنا وأخدنا وقت زيادة في التصوير".

وأكد مصطفى شعبان أنه لا يعرف سبب الحريق وليس لديه أي توقعات قائلا: "منعرفش سبب الحريق دا لسه قيد التحقيق".

يذكر أنه يوجد حريق نشب في استديو الأهرام يوم 16 مارس الماضي، الذي كان يتم فيه تصوير مسلسل "المعلم".

موعد عرض مسلسل المعلم مصطفي شعبان

ويعرض مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.