الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرطان القولون.. علاء مرسي يكشف لـ”الموجز” تطورات حالته الصحية وموعد إجراؤه عملية جراحية

علاء مرسي
علاء مرسي

طمأن الفنان علاء مرسي الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بمرض سرطان القولون، لافتاً أنه بخير حاليًا، وأنه اكتشف تلك المشكلة بعد إجراؤه للتحاليل الطبية، حيث اكتشف الأطباء المعالجين له أنه أصيب بخراج ضخم وهو المتسبب في حدوث تلك المشاكل التي عانى منها الفترة الماضية، وأنه ملتزم حالياً على الأدوية والحقن التي كتبت له، وسوف يجري عملية جراحية بسيطة بعد انتهاء شهر رمضان.

وتابع علاء مرسي في تصريح خاص لـ"الموجز"، أنه لم ينتظر من أحد أن يسأل عليه، لأنه لا يريد أن يشعر بأنه مظلوماً، وأنه مُقصر أيضًا في علاقته بأصدقائه، مُضيفاً:"يصعب عليّ تقبل حقيقة أن البعض لم يكن موجودًا معي في وقت أزمتي، ونحن حاليًا في تفكك".

علاء مرسي يكشف سبب عدم امتهان أولاده للفن

وكشف علاء مرسي عن السبب الرئيسي وراء عدم عمل ابنائه بمجال التمثيل،
وقال أن نجله محمد كان يعتقد في بداية مشواره المهني أن مستقبله في مجال التمثيل، وبالفعل خاض التجربة في هذا المجال، لكنه مع مرور الوقت، أدرك أن موهبته الحقيقية هي الإخراج، وأنه يعمل في الوقت الحالي كمخرج منفذ مع المخرج أحمد الجندي، أما ابنته فاطمة، فتهوى التمثيل ولكنها تفضل مجال الجرافيك، و ابنته مريم، لا تميل نحو الفن بل هي مهندسة معمارية.

علاء مرسي: دايما بلوم نفسي عشان سوء اختياراتي

وأكد علاء مرسي على أنه أخطأ كثيرًا في حق نفسه، بسبب اختياراته السيئة التي كانت تسيطر عليها المجاملات، ووجه نصيحة لأي شخص يرغب في النجاح ونصحه بضرورة زيادة حبه لنفسه وألا يكره الآخرين، مُعلقًا:"دايما بلوم نفسي، عشان سوء اختياراتي وتفويت العديد من الفرص، لكني متفق مع القدر وراضي بما كتبه الله لي".

علاء مرسي يكشف كواليس مشاركته في "كوبرا"

كما عبر علاء مرسي عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع النجم محمد إمام في مسلسل كوبرا، وقال أنه انجذب للعمل بسبب تقديمه دور شخص نصاب، لأنها تيمة مختلفة لم يقدمها من قبل.

وأكد على أن محمد إمام يمتلك كل الصفات التي تحلى بها والده الزعيم عادل إمام من الأدب والأخلاق الحميدة، مع إصراره الشديد على النجاح ومذاكرته باجتهاد، لذلك فهو ناجح في حياته المهنية.


اقرأ أيضًا:

«ربنا حب ياخدني عنده شوية يأدبني وينورني».. أبرز تصريحات علاء مرسي

علاء مرسي: عصام عمر فنان موهوب وشاركت في ”الكبير أوي 7” بسبب مشهد ”ماما حلوة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.