الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

تصدر اسم النجم كريم محمود عبد العزيز، تريند مؤشر البحث جوجل، بعد عرض حلقته أمس في برنامج بودكاست بيج تايم، مع الإعلامي عمرو أديب، التي كشف خلالها عن تفاصيل حياته الشخصية، والمهنية.


أبرز تصريحات كريم محمود عبد العزيز



وقال كريم محمود عبد العزيز، مع الإعلامي عمرو أديب أنه ملقب باسم"أبو البنات"، بسبب أنه أب لثلاثة بنات، مُعلقًا:"هن أحلى شيء في حياتي، وشخصيتي تغيرت تمامًا خصوصًا بعد فترة وصول ابنتي الأولى، وفور سماعي كلمة بابا منها، أدركت فجأة بمسؤولية مضاعفة، وانتبهت لضرورة التركيز في اختيارتي الفنية ووضع معايير معينة، وتكون أعمالي تصلح للأسرة بعيدة عن الإسفاف، حتى لا تخجل من مشاهدتها وسط أصدقائها، وأشعر بسعادة كبيرة عندما أسمع تعليقات من البعض، أنه شاهد لي فيلمًا في السينما بصحبة خطيبته أو عائلته، وقتها أدرك أنني حققت هدفي".

وأوضح كريم محمود عبد العزيز، أنه تزوج في عام 2011، وكان يشعر تماماً بالمسؤولية، لأنه اعتاد منذ صغره الإنفاق على نفسه، مُعلقًا:"كنت أعتدت الإنفاق على نفسي منذ الصغر، حيث كنت أعمل في مجال التمثيل، وأنفق على نفسي دون الاعتماد على أموال والدي".

وأكد أن والده كان يشجعه على الاعتماد على نفسه، مُضيفًا :"لذا كنت مُدركًا لكل جنيه أنفقه دون إهدار، وهذا ساعدني كثيرًا بعد الزواج، وتحديدًا بعد عقد القران شعرت بمسؤولية كبيرة، أنني تزوجت فتاة ويجب أن أجعلها تشعر بالأمن والأمان معي وهكذا ".

كنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني.. أبرز تصريحات كريم محمود عبد العزيز

وأشار إلى أنه كان يرغب بعد زواجه في شراء منزلاً لكن كان ثمنه مرتفعاً، وأن والده رفض مساعدته، لكنه في النهاية منحة هدية قيمة، قائلاً:"بعد الزواج بحثت كثيرًا عن منزل لأشتريه، ووجدت عقار لكن سعره كان مرتفعًا بالنسبة لي، وكنت أعتقد أن والدي كان سيساعدني في السداد، إلا أنه تركني أعتمد على نفسي في ذلك الأمر، حتى تركني خلال مرحلة التشطيب والتعامل مع العمال، لكن في النهاية منحني هدية قيّمة، فهو كان يشجعني على تحمل المسؤولية طوال الوقت".

تفاصيل "بودكاست Big Time"

"بودكاست Big Time" يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، واستضافوا خلاله مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس، منى زكي، ويل سميث، ماجد الكدواني، محمد حماقي، ياسمين صبري، يسرا، إليسا، إيلي صعب، وغيرهم من النجوم.


تفاصيل شخصية كريم محمود عبد العزيز في ”خالد نور وولده نور خالد”


بالصور.. مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز يبدان تصوير ”البيت بيتي 2”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.