الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة

”كنت خطيب زينة وجبتها من شعرها ومنعتها تمثل“.. أبرز تصريحات تامر عبد المنعم مع العرافة

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم.. حل الفنان تامر عبد المنعم ضيفا في برنامج " العرافة " للإعلامية " بسمة وهبة " والمذاع علي قناتي النهار والمحور ، وتحدث تامر عبد المنعم عن خطوبته لزينه ، والقضايا بينه وبين محمد فؤاد وغيرها من الموضوعات ، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز هذه التصريحات :

تامر عبد المنعم: كنت خطيب زينة وجبتها من شعرها

صرح الفنان تامر عبد المنعم بأنه كان خطيب الفنانة زينة في عام 1999 وتابع قائلا :" كنت خاطب زينة سنة 1999 واتخانقت معاها لما لقيتها عند إيناس الدغيدي وجيبتها من شعرها وكانت مستخبية مني تحت الترابيزة ، ولما كانت مستخبية مني افتكرت انها بتكذب عليا وبتحب شخص آخر ، لكن اكتشفت انها كانت بتخطط لفيلم مذكرات مراهقة ، و وريتها أيام سودة ومنعتها تمثل لحد ما انفصلنا ".

هجوم تامر عبد المنعم علي سمية الخشاب

تحدث الفنان تامر عبد المنعم عن هجومه علي سمية الخشاب قائلا :" هاجمت سمية الخشاب عشان كنت بدافع عن مهرجان الجونة ، وأنا معرفش سمية شخصيا واتقابلنا مرة واحدة ، وهجومي علي سمية الخشاب كان بسبب فستانها ، وقلت أتحدي تكون شافت فيلم من أفلام المهرجان ، ولا يصح أن نختزل المهرجان بفستانها".

تامر عبد المنعم عن حمو بيكا : مش فنان وبيقدم عبط

علق الفنان تامر عبد المنعم عن هجومه علي حمو بيكا قائلا :" كان فيه ندوة لنقيب الموسقيين الفنان هاني شاكر ، وكانت بعنوان صالون قصر السينما ، وهاني شاكر كان ناوي يشطب كل مؤديين المهرجانات وأولهم حمو بيكا ،
وأقترحت علي هاني شاكر يخصص لهم شعبة تكون محكومة بضوابط ، لكنه رفض وقال أي متجاوز هيتم شطبه من النقابة ".

وتابع :" قلت قبل كدة أن الجيل الجديد عارف حمو بيكا أكثر من عبد الحليم حافظ ودة معناه انه معروف أكثر لكنه مش فنان ، وبيقدم استعباط وبذاءة ".

اقرأ أيضًا :

تامر عبد المنعم يكشف كواليس تقديم فريد الديب نقض حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف: قالي هياخد إعدام

إبراهيم سعيد لبرنامج العرافة : شيكابالا راحت عليه ولازم يعتزل .. وبحب الأهلي بس زعلان منه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.