الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. بعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

”تعليم أسيوط” يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بعقد كرنفال عيد أسيوط القومى

 مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط
مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط

تم عقد اجتماع موسع بمبادرة من محمد إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط، بهدف التحضير لكرنفال عيد أسيوط القومي حيث حضر الاجتماع عدد من الشخصيات الهامة في المجال التعليمي والفني والتنفيذي، بما في ذلك:

  1. محمد النمر، مدير عام التعليم العام والفني.
  2. سيد الشريف، مدير عام الشؤون التنفيذية.
  3. محمد جمعة، مدير عام إدارة الفنون بجامعة أسيوط والمخرج الفني للكرنفال.
  4. أحمد الأدفاوي، مدير إدارة العلاقات العامة بالمحافظة والمشرف التنفيذي للكرنفال.
  5. محمد إبراهيم، مدير العلاقات العامة بالمحافظة.
  6. مديرو المدارس المشاركة في الكرنفال.

وخلال الاجتماع، أكد محمد إبراهيم على أهمية دور التربية والتعليم في المشاركة في كرنفال عيد أسيوط القومي، ووجه بضرورة الإبداع والتطوير في العروض والفقرات المقدمة. وناقش محمد جمعة ترتيب الفقرات وتحديد المسؤوليات والمدة الزمنية لكل فقرة، وثمن الجهد المبذول من قبل مديرية التربية والتعليم في هذا الصدد.

يتضح من هذا الاجتماع التزام الفاعلين بالتعاون والتنسيق من أجل إنجاح كرنفال عيد أسيوط القومي، والذي يعتبر من الفعاليات الهامة في المحافظة.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط هي الهيئة المسؤولة عن تنظيم وتطوير العملية التعليمية في المحافظة. تشمل مهامها تقديم الدعم والإرشاد للمدارس والمعلمين، وتنظيم الامتحانات والفعاليات التعليمية، وتطوير مناهج الدراسة، وتنفيذ السياسات التعليمية الوطنية.

وتسعى مديرية التربية والتعليم في أسيوط إلى تحقيق أهداف تعليمية عالية الجودة ومتميزة، من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة ومناسبة لتنمية قدرات الطلاب وتحقيق إمكانياتهم الكاملة. كما تعمل على توفير فرص التعلم الشاملة والمتنوعة لجميع الطلاب، بغض النظر عن خلفياتهم الاجتماعية والثقافية.

تتطلب مهام مديرية التربية والتعليم تنسيقًا وتعاونًا مع مختلف الجهات المعنية، بما في ذلك الحكومة المحلية والجامعات والمدارس والمؤسسات الأخرى ذات الصلة، بهدف تحسين جودة التعليم وتعزيز مستوى الأداء التعليمي في المنطقة.

العيد القومي لمحافظة أسيوط:

هو مناسبة تحتفل بها محافظة أسيوط في مصر، وتعتبر من الأحداث الهامة التي تجمع أبناء المحافظة للاحتفال والترحيب بالذكرى الوطنية الخاصة بهم. يمكن أن يكون العيد القومي لمحافظة أسيوط مرتبطًا بذكرى مهمة في تاريخ المحافظة، أو يتم الاحتفال به لتعزيز الوحدة والانتماء الوطني لسكان المنطقة.

خلال هذا العيد، يُقام مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتضمن العروض الثقافية، والمسابقات، والمعارض، والفعاليات الترفيهية المختلفة. كما قد يشمل الاحتفال بالعيد القومي في أسيوط أيضًا تكريم الشخصيات المهمة في المجتمع المحلي، وتكريم الجهود المبذولة في خدمة المجتمع وتطوير المحافظة.

هذه الاحتفالات تعزز الروح الوطنية والانتماء لمحافظة أسيوط، وتساهم في تعزيز التواصل بين سكان المنطقة وتعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.

اقرأ أيضا ..

التعليم تعلن عن مواصفات امتحان مادة الرياضيات بالترم الثانى لتلاميذ المرحلة الابتدائية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة