الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9-4-2024.. وهذا موعد تحسن الأحوال الجوية

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس.. أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الاضطرابات الجوية في حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 رمضان وقفة عيد الفطر المبارك، حيث يتوقع تساقط الأمطار مما يزيد من الإحساس ببرودة الجو.

طقس اليوم الثلاثاء

وأوضحت هيئة الأرصاد أن طقس اليوم الثلاثاء 9-4-2024، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

أماكن تساقط الأمطار

علي شمال البلاد خاصة المناطق الشرقية منها مدن القناة والسواحل الشرقيةو شمال الوجه البحري تكون متوسطة الشدة ورعدية تقل حدتها علي السواحل الغربية وجنوب الوجه البحري تمتد الي مناطق من القاهرة الكبرى.
ولفتت إلى أنه تنشط الرياح علي كافة الأنحاء مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس خاصة في فترات المساء والصباح الباكر لذا ينصح بعدم تخفيف الملابس في هذه الفترات

موعد تحسن الأحوال الجوية

وكشفت "الأرصاد" عن موعد تحسن الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، بداية من يوم الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك .

شبورة على الطرق السريعة

وحذرت "الأرصاد" من تكوّن شبورة مائية من غدا الأربعاء وحتى الجمعة المقبل، على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.

حركة الملاحة البحرية

ونوهت هيئة الأرصاد، إلى أن حركة الملاحة البحرية، تكون معتدلة في البحر الأحمر والمتوسط، وترتفع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

وأشار بيان الأرصاد إلى أن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء جاءت على النحو الآتي: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 17، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الإثنين 8-4-2024.. أمطار غزيرة في هذه المناطق

حالة الطقس اليوم السبت 6-4-2024.. أمطار خفيفة بهذه المناطق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.