الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من وزارة التموين بشأن عمل المخابز في عيد الفطر 2024

مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر
مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر

مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر.. أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين وجه بإستمرار عمل المطاحن لتوفير الدقيق للمخابز البلدية، وكذلك استمرار عمل مخابز الخبز البلدي المدعم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقامت الهيئة العامة للسلع التموينية بالتنسيق مع البنوك الوطنية وشركة بنوك مصر ليتم سداد مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة الخبز يومياً خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر2024

تلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً من الادارة المركزية لشئون التوزيع يفيد بالمتابعة اليومية للتأكد من انتظام عمل المخابز البلدية خلال مواعيد عملها الرسمية المقررة، وتوافر الخبز البلدي المدعم وبيعة للمواطنين بالمواصفات والأوزان والأسعار المقررة خلال أيام عيد الفطر.

وقرر وزير التموين إنشاء غرفه عمليات مركزيه بالوزارة واخرى بالشركة القابضة للصناعات الغذائية لمتابعة توافر السلع الأساسية.

توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024

كشف ناصر ثابت وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة، عن توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024، موضحًا أن المخابز ستواصل عملها في بيع العيش المدعم للمواطنين بشكل منتظم أثناء أيام العيد كاملة.

ولفت ثابت إلى أن العمل في المخابز سيكون بداية من الساعة 5:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساء دون انقطاع عن العمل، من أول أيام العيد إلى اليوم الثالث.

وتابع وكيل وزارة التموين أن مخابز العيش الحر سوف تكون متواجدة بشكل قوي أثناء العيد وتعمل على مدار اليوم حيث تعمل 24 ساعة دون توقف وبشكل منتظم.

سعر رغيف الخبز المدعم

وواصل ثابت أن المخابز ستعود للعمل لمواعيد ما قبل شهر رمضان، كما نفى الشائعات عن إلغاء الدعم على رغيف الخبز، مؤكدا أن الخبز متوافر بكميات كبيرة، وأن الدولة تسعي جاهدة في توفير رغيف عيش مدعم للمواطن المصري في أيام العيد وغيرها من الأيام علي مدار العام.

وأشار إلى أن الدولة لن تتوقف عن دعم رغيف العيش الذي سيظل سعره خمسة قروش فقط، حتى يستطيع كل مواطن الحصول عليه، ولإنه من السلع الأساسية في حياة محدودي الدخل ومن هم أقل منهم، ولن يكون هناك أي مساس بسعر رغيف العيش.

إقرأ أيضا

حدّدتها وزارة التموين.. تعرف على مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024
الصحة ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر 2024 بالمستشفيات.. ونشر سيارات الإسعاف بالميادين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.