الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حدّدتها وزارة التموين.. تعرف على مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024

الخبز
الخبز

مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024 واحدة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين في الفترة الحالية، وبخاصة مع بدء العد التنازلي لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ولأن الخبز هو أحد أهم السلع الأساسية، فإن توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024 يكتسب أهمية خاصة، وهو ما سنتناوله في السطور التالية.

مواعيد المخابز في عيد الفطر 2024

ومن جانبه، تلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً من الادارة المركزية لشئون التوزيع يفيد بالمتابعة اليومية للتأكد من انتظام عمل المخابز البلدية خلال مواعيد عملها الرسمية المقررة، وتوافر الخبز البلدي المدعم وبيعة للمواطنين بالمواصفات والأوزان والأسعار المقررة خلال أيام عيد الفطر.

وقرر وزير التموين إنشاء غرفه عمليات مركزيه بالوزارة واخرى بالشركة القابضة للصناعات الغذائية لمتابعة توافر السلع الأساسية.

توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024

وخلال الساعات الماضية، كشف ناصر ثابت وكيل أول بوزارة التموين بالقاهرة، عن توقيت عمل المخابز في عيد الفطر 2024، موضحًا أن المخابز ستواصل عملها في بيع العيش المدعم للمواطنين بشكل منتظم أثناء أيام العيد كاملة.

ولفت ثابت إلى أن العمل في المخابز سيكون بداية من الساعة 5:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساء دون انقطاع عن العمل، من أول أيام العيد إلى اليوم الثالث.

وتابع وكيل وزارة التموين أن مخابز العيش الحر سوف تكون متواجدة بشكل قوي أثناء العيد وتعمل على مدار اليوم حيث تعمل 24 ساعة دون توقف وبشكل منتظم.

سعر رغيف الخبز المدعم

وواصل ثابت أن المخابز ستعود للعمل لمواعيد ما قبل شهر رمضان، كما نفى الشائعات عن إلغاء الدعم على رغيف الخبز، مؤكدا أن الخبز متوافر بكميات كبيرة، وأن الدولة تسعي جاهدة في توفير رغيف عيش مدعم للمواطن المصري في أيام العيد وغيرها من الأيام علي مدار العام.

وأشار إلى أن الدولة لن تتوقف عن دعم رغيف العيش الذي سيظل سعره خمسة قروش فقط، حتى يستطيع كل مواطن الحصول عليه، ولإنه من السلع الأساسية في حياة محدودي الدخل ومن هم أقل منهم، ولن يكون هناك أي مساس بسعر رغيف العيش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.