الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 9-4-2024 يقترب من البنوك

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ارتفعت أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، لليوم الثاني على التوالي، في أخر أيام شهر رمضان ونستعرض مع متابعي "الموجز" أسعار الدولار اليوم وسعر صرف العملات اليوم في البنك الأهلي، والتغيرات في الأسعار اليوم.

سعر الدولار في السوق السوداء

وخلال اليوم استقر سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بالقرب من السعر الرسمي في البنوك، حيث يقترب سعر الدولار في السوق السوداء من السعر الرسمي وذلك بعد إعلان البنك المركزي المصري تحرير سعر الصرف، والذى نتج عنه هبوط الدولار في السوق السوداء بأكثر من 20 جنيهًا.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وعن سعر الدولار في السوق السوداء، فقد ارتفعت أسعار العملات الأجنبية لليوم الثاني جماعيًا مع إجازة عيد الفطر، ومنها سعر الدولار، وفق نشرة أسعار صرف العملات الأجنبية في البنك الأهلي المصري اليوم.

اقرأ ايضا: سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9-4-2024 في مصر آخر تحديث

سعر الدولار اليوم الإثنين 8-4-2024 .. آخر تحديث للعملة الخضراء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.