الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:30 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

ايتن عامر وماجد المصري في ورطة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. إليك التفاصيل

آيتن عامر
آيتن عامر

اثارت أحدث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، للنجم ماجد المصري حالة كبيرة من الجدل، فور عرضه في رمضان 2024، بسبب جراءته في الموضوعات التي قدمها من تعدد الزوجات، والخيانة الزوجية، والزواج العرفي.

آراء الجمهور عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تعرض لانتقادات كثيرة على «السوشيال ميديا» بعد عرض الأحداث الأولى منه، لأن البعض اعتبر أن العمل به جرأة كبيرة في طرح موضوعاته الاجتماعية،لذا طالبوا بوقف عرضه، وأيضًا بسبب احتواءه على بعض الجمل والمشاهد الغير مناسبة للعرض في رمضان.


وكان هناك رأي آخر من قبل بعض الجمهور هو أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يعكس الواقع ولابد أن نواجه مشاكله ونقوم بعالجها، كما أن وزارة الإعلام الكويتية أصدرت بياناً مع عرض أولى حلقاته دون ذكر اسم المسلسل، وقالوا أنهم يرفضون أي أعمال فنية تسئ لدولة الكويت أو تتحدث بسوء عن أخلاقيات المجتمع الكويتي.

ومع عرض الحلقة 27، من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارًا بوقف عرضه، وأيضًا منعوا أبطاله الفنان ماجد المصري والفنانة آيتن عامر من المشاركة في أي أعمال فنية تعرض في الكويت، وقالوا أنهم اتخذوا ذلك القرار لأن ماجد وأيتن أساءوا لدولة الكويت بهذا العمل.

ولم تقف تلك الأزمة عند هذا الحد فقط، بل قاموا بإلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" التي كانت ن المقرر عرضها في عيد الفطر للكاتبة هبة مشاري التي كتبت مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

لم يقف أبطال المسلسل مكتوفي اليد، وقاموا بالرد على هذا الجدل، وقال الفنان ماجد المصري في تصريحات صحفية له أن أي عمل فني يقدم للجمهور وارد أن يتعرض لحالة جدل وانتقادات.

تصريح الفنانة آيتن عامر

وعلقت الفنانة آيتن عامر، في تصريحات سابقة لها، قالت فيها أن شخصيتها في المسلسل طبيعية للغاية، وأن الهدف منها هو تعريف الجمهور بتفاصيل الشخصيات، وقالت أن نهاية العمل سوف توضح أمور كثيرة للجمهور، وسوف يجاوبون فيها على جميع التساؤلات المثارة.

وأيضًا الفنانة العراقية الكويتية هدى حسين قالت في لقاء تليفزيون سابق لها أنها دائماً تتعاون مع الكاتبة الكويتية هبة مشاري ويقدمون قضايا جريئة، لكنهم يكونون حريصين على أن تكون تلك الأعمال غير خادشة لحياة الأسرة الخليجية والعربية.

عبّرت المحامية الكويتية مريم المؤمن عن رأيها في هذا الجدل، حيث صرّحت في فيديو نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنها قد متابعة المسلسل بدقة، وأكدت على عدم وجود عناصر تدل على أنه عمل كويتي، مشيرة إلى عدم وجود مشاهد تتعلق برجال الشرطة أو سيارات الإسعاف أو أية عناصر تخص الكويت، وأعربت عن استغرابها من القرارات التي صدرت ضد نجوم العمل، مشيرة إلى أن هناك قضايا جنائية أهم بكثير مما تم تناوله في المسلسل.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يجمع عدد من نجوم الفن الكويتي والمصري، هو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري، بطولة هدى حسين وسحر حسين، وماجد المصري وأيتن عامر وأحمد إيراج وفاطمة الصفي وإخراج على العلي.

اقرأ أيضًا:

زوجة ماجد المصري بفستان مكشوف في احدث ظهور لها

بعد مصرع ماجد المصري.. مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل محارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.