الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«يحسن المناعة والتركيز» .. أبرز فوائد تناول الشاي باللبن مع وجبة الإفطار

فوائد الشاي بلبن
فوائد الشاي بلبن

أعتاد معظم الناس على تناول الشاى باللبن خاصة فى الصباح قبل تناول وجبة الإفطار، حيث ينتظرون عيد الفطر المبارك بفارغ الصبر من أجل تناول مشروبهم المفضل الشاي باللبن بجانب الكحك والبسكويت.

ونستعرض مع متابعي " الموجز " فوائد الشاي باللبن على النحو الآتي:

  • الشاي باللبن يسبب لك شعورًا بالشبع
  • تناول الشاى باللبن مع الكحك والبسكوت على وجبة الإفطار يمنحك شعورًا كبيرًا بالشبع والامتلاء، وبالتالي يتحكم بشكل كبير فى وزن الجسم نظرًا لاحتوائه على الكالسيوم والبروتين.

الشاي باللبن يساهم في تعزيز المناعة

  • يعمل الشاى باللبن على تعزيز الجهاز المناعى خاصة فى الفترة الحالية نتيجة تقلب حالة الطقس وعدم الاستقرار، ومن ثم يساعد الجسم على مقاومة العدوى والوقاية من نزلات البرد.

الشاي باللبن يساعد على التركيز

  • تناول الشاى باللبن يساعد على اليقظة والتركيز وتحسين وظائف الدماغ، بسبب احتوائه على كمية جيدة من مضادات الأكسدة والكافيين.
  • يعمل على تحسين الهضم
  • يساعد تناول الشاى باللبن مع الكحك والبسكوت على وجبة الإفطار فى تحسين عملية الهضم، وذلك لاحتوائه على البروبيوتيك المفيد لصحة الأمعاء والجهاز الهضمى

اقرأ ايضا: أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 10-4-2024.. أول أيام عيد الفطر المبارك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.