الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:12 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد إعادة عرض مسلسل محارب لـ حسن الرداد

مسلسل محارب
مسلسل محارب

كشفت قناة الحياة عن مواعيد عرض مسلسل محارب علي شاشتها، وذلك يوم السبت القادم، بعد النجاح الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، في إطار اجتماعي تشويقي، ودرات حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً، بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

شخصية حسن الرداد في مسلسل محارب

شخصية محارب لـ حسن الرداد، والتي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

ومحارب وهو شخصية حسن الرداد، يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

أبطال مسلسل محارب لـ حسن الرداد

يشارك فيه كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، وسلوي عثمان، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وغفران، ومحمود الليثي، وملك أحمد زاهر، ، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، ومحمود وعمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضًا:

حسن الرداد: سعيد بنجاح مسلسل محارب.. وأعمالي من أعلى الأفلام في الوطن العربي

بعد مصرع ماجد المصري.. مواعيد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل محارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.