الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 09:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تعلق علي الجدل المثار حول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أيتن عامر
أيتن عامر

علقت الفنانة أيتن عامر على الهجوم القوي من الذي تعرضت له، بسبب مشاهدها مع الفنان ماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وهو المسلسل الذي أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، واعتبره البعض يُهين الشعب المصري والعربي.

أيتن عامر تتحدث عن كواليس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ووجه أحد متابعين أيتن عامر سؤال لها جاء فيه: ليه مصريين تطلعوا المصريين كلهم من شارع الهرم، لترد الفنانة عليه من خلال فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي: كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش أتكلم عنها، إشمعنا أنا؟، في مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي أنا قلته، روحوا اتشطروا على الممثلات اللي بيتطلعوا المصريات أوحش مني بكتير.

واكملت أيتن عامر، لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي، في رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت، اشمعنى هاجمتوني أنا لما رقصت، وهي لأ، مع إنها كانت لابسة بدلة رقص مفتوحة، وبترقص في رمضان.

الهجوم الحاد علي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويأتي ذلك بعد حالة الهجوم العنيفة التي تعرضت لها أيتن عامر وأبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث مُنع عرض المسلسل من دولة الكويت، وتم تحويل أسرة المسلسل للتحقيق، بعد أن اتهموا بأنهم يقدمون عملًا يسيء للمجتمع الكويتي، ولا يناسب عادات وتقاليد هذا المجتمع.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويشارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، كلًا من الفنانة فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

اقرأ أيضًا:

ايتن عامر وماجد المصري في ورطة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

منة فضالي لـ الموجز: معنديش مشاكل مع أيتن عامر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.