الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:06 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك خلصت .. تفاصيل

تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك خلصت
تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك خلصت

نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي، والزمالك، انتشر هذا الخبر بسرعة البرق خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكدت شركة تذكرتي، نفاد جميع تذاكر مباراة القمة بين الزمالك، والأهلي المقرر إقامتها الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 10 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نفاذ تذاكر مباراة القمة بعد دقائق معدودة من طرحها

كانت شركة تذكرتي، قد طرحت تذاكر مباراة القمة بين الزمالك، والأهلي، إلا أنه بعد دقائق قليلة أكدت الشركة نفاد التذاكر كاملة حيث تسابقت جماهير القطبين النادي الأهلي، ونادي الزمالك، في شراء التذاكر لحضور المباراة وتشجيع النادي.

وكان فريق النادي الأهلي، قد نجح في خطف فوزا غاليًا من نظيره زد، بهدف وحيد في المباراة، التي استضافها ستاد السلام أمس الخميس، في المباراة التي تم تأجيلها خلال مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن في بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما سجل فريق نادي الزمالك 3 أهداف في شباك نظيره الاتحاد السكندري، ليحقق فوزا غاليا بـ ثلاثية رائعة، بـ المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس أيضا، والتي كانت مؤجلة من نفس الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتفظ حاليا لنفسه المركز التاسع، بـ جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويصل رصيده من النقاط لـ نحو 21 نقطة، فيما يحتل نادي الزمالك، المركز 12 في جدول الدوري المصري الممتاز ، وبعدما وصل رصيده من النقاط لـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

قائمة غيابات الأهلى ضد الزمالك في قمة الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في قمة الدوري

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.