الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:29 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عطل فني يؤجل رحلة مصر للطيران لـ إعادة المعتمرين من مطار جدة

عطل فني يؤجل رحلة مصر للطيران لإعادة المعتمرين من جدة
عطل فني يؤجل رحلة مصر للطيران لإعادة المعتمرين من جدة

عطل فني .. تسبب عطل فني في أحد طائرات شركة مصر للطيران، في تأخير رحلات نقل المعتمرين من مطار جدة إلى برج العرب، حيث أعلنت شركة مصر للطيران، أن رحلتها رقم MS4413 من طراز B737-800، التى كانت رحلتها الجوية تبدأ من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي، دون ركاب، والتي كان مقررا لها نقل المعتمرين بعد انتهائهم من أداء مناسك العمرة، وذلك من مطار جدة، إلي مطار برج العرب.

عطل فني يؤجل عودة المعتمرين من مطار جدة

وأكدت شركة مصر للطيران، في بيان توضيحي لها، أنه بعد إقلاع الطائرة من مطار برج العرب، حدث عطل فني مفاجئ بها، وهو الأمر الذي استدعى على الفور عودة قائد الطائرة مرة أخرى إلى مطار برج العرب، بـ اتباع إجراءات السلامة والأمان، والتنسيق مع أجهزة الأمن والسلامة في مطار برج العرب، وأجهزة المراقبة الجوية.

مصر للطيران تجهز طائرة لـ إعادة المعتمرين من مطار جدة الدولي

وأوضحت شركة مصر للطيران، أنه في إطار حرصها على توفير السلامة الكاملة للركاب، تم على الفور تجهيز طائرة أخرى من طراز بوينج B737-800، وتم توجيهها بالإقلاع الفوري، من مطار القاهرة، لتتجه لـ مطار جدة، لتؤدي نفس المهمة لـ نقل المعتمرين الذين انتهوا من أداء مناسك العمرة، والذين يبلغ عددهم نحو 140 راكبًا من مطار جدة.

اقرأ أيضا

عاجل| «مصر للطيران» تلغي رحلات برلين غدا الخميس 14 مارس 2024

عاجل| مصر للطيران تلغي رحلات رواندا لسبب غريب .. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.