الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| مصر للطيران تلغي رحلات رواندا لسبب غريب .. تفاصيل

مصر للطيران تلغي رحلات رواندا لسبب غريب
مصر للطيران تلغي رحلات رواندا لسبب غريب

شركة مصر للطيران، قامت بإلغاء رحلتها رقم MS835 من طراز بوينج 737/800 بسبب اصطدام بعض الطيور بمحرك الطائرة أثناء تحركها على الممر، وهو الأمر الذي اضطر شركة مصـر للطيران، لإلغاء الرحلة، حيث قام قائد الطائرة التابعة لشركة مصـر للطيران، للعودة إلى موقع الإقلاع مرة أخرى، كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة الركاب والطائرة.

مصر للطيران تلغي رحلة رواندا بسبب اصطدام بعض الطيور بمحرك الطائرة

وشركة مصر للطيران، أصدرت بيانا اليوم الجمعة، الموافق الأول من شهر مارس الجاري، وأكدت خلاله أن الرحلة كان مقررا لها أن تقلع من مطار كيجالي برواندا، لتعود إلى مطار القاهرة، وكان على متنها نحو 116 راكبا.

وأشارت شركة مصر للطيران، أنه على الفور تم العمل على إنزال جميع ركاب الطائرة، وتم الإسراع بتسكين كل منهم داخل فنادق في مدينة كيجالي، حتى يتم الانتهاء من عملية إخضاع الطائرة للفحص والتأكد من أنه تمت إزالة كافة الآثار الناتجة عن واقعة اصطدام بعض الطيور بمحرك الطائرة.

اقرأ أيضا

لهذا السبب.. مصر للطيران تلغي رحلتين إلى مطار ميونخ غداً

رسالة هامة من «مصر للطيران» إلى عملائها بخصوص رحلات ألمانيا| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.