الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة هامة من «مصر للطيران» إلى عملائها بخصوص رحلات ألمانيا| تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اضطرت شركة مصر للطيران، لإلغاء رحلتيها التي تحمل أرقام MS785/786 من و إلي مطار فرانكفورت، وMS731/732 من وإلي مطار برلين، والمقرر لهما غدا الخميس الموافق الأول من شهر فبراير 2024.

رسالة «مصر للطيران» بخصوص رحلات ألمانيا

كشفت الشركة الوطنية مصر للطيران في ضوء التعليمات الواردة من سلطات مطارى برلين و فرانكفورت - ألمانيا والتى تفيد عن اضطراب في حركة الطيران المتوجهة من وإلى ألمانيا لوجود إضراب في المطارين يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

وأضافت الشركة بناء على ذلك سيتم إلغاء رحلتي مصر للطيران رقم MS785/786 من و إلي مطار فرانكفورت، كما سيتم إلغاء رحلتى مصر للطيران رقم MS731/732 من وإلي مطار برلين وذلك يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

رحلات مصر للطيران إلى ألمانيا

وناشدت شركة مصر للطيران، عملاءها فى حالة وجود أى استفسارات الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران بإحدى الطرق الآتية:

1- على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.

2- الرقم الأرضي 090070000.

3- الرقم الدولي 97142306666+.

4- الرقم الدولي 966122297777+.

5- زيارة الموقع الإلكتروني WWW.EGYPTAIR.COM.

6- أقرب مكتب بيع لمصرللطيران.

7- الوكيل السياحي.

كانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد أعلنت الخميس الماضي، تنظيم رحلات جديدة مباشرة إلى مصراتة بليبيا لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين "مصر وليبيا" ووفقًا لسياسة العرض والطلب.

وأكد المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين "مصر وليبيا" ووفقا لسياسة العرض والطلب.

وأفادت مصر للطيران أن تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلى مصراتة بليبيا تأتي هذه الخطوة استكمالًا للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكتها في القارة الإفريقية والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

جدير بالذكر أنه بعد إضافة مصراتة لشبكة خطوط مصر للطيران ستسير الشركة 15 رحلة أسبوعيًّا لليبيا بواقع 7 رحلات جوية إلى بني غازي و7 رحلات جوية إلى معتيقية ورحلة واحدة إلى مصراتة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة