الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:48 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. مصر للطيران تلغي رحلتين إلى مطار ميونخ غداً

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، إلغاء رحلتين مقررتين غدا الثلاثاء الموافق 20 فبراير، والرحلتين هما MS787 بخط سير القاهرة/ ميونخ، وMS788 بخط سير ميونخ/ القاهرة، وذلك في ضوء التعليمات الواردة من إدارة مطار ميونخ في ألمانيا.

مصر للطيران تلغي رحلتين إلى مطار ميونخ

وفقا لمنشور شركة مصر للطيران، تأتي هذه الخطوة كرد فعل على إضراب مقرر في مطار ميونخ، وتهدف إلى ضمان سلامة وراحة الركاب، كما تدعو الشركة جميع العملاء المتأثرين إلى مراجعة تذاكرهم والتواصل مع مركز خدمة الاتصالات على الأرقام المحددة، أو زيارة الموقع الإلكتروني.

مصر للطيران تعتذر لعملائها

وتعتذر شركة مصر للطيران عن أي إزعاج قد يسببه هذا الإلغاء، وتؤكد التزامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء في هذه الظروف الصعبة.

مصر للطيران تنفي حجز تذاكرها بالدولار

وفي ضوء الأنباء التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول حجز تذاكر السفر الخاصة بشركة مصر للطيران بالدولار الأمريكي وليس بالجنيه المصري، أصدرت شركة مصر للطيران بيانًا توضح فيه الحقائق.

وفي البيان، أكدت الشركة أنها تلتزم بتطبيق جميع التعليمات الصادرة عن سلطة الطيران المدني المصري، والتي تشمل إصدار تذاكر الطيران من داخل جمهورية مصر العربية والتي تبدأ من جمهورية مصر العربية إلى الوجهات الخارجية بالعملة المحلية الجنيه المصري.

وأضافت الشركة أنها لا تصدر أي تذاكر من داخل جمهورية مصر العربية للرحلات التي تبدأ من خارج الجمهورية.

جاء هذا البيان ردًا على شكوى من سيدة قالت إنها لا تستطيع الحجز عن طريق موقع مصر للطيران، وعند إدخالها للكارت الخاص بالبنك لدفع ثمن التذكرة، يتعذر إتمام عملية الدفع، وقد أبلغها البنك أن حجز تذاكر مصر للطيران يتم بالدولار بدلًا من الجنيه المصري.

وأكدت شركة مصر للطيران على التزامها بتقديم أفضل خدمة لعملائها وتعزيز الشفافية في جميع عملياتها.

إقرأ أيضا

رسالة هامة من «مصر للطيران» إلى عملائها بخصوص رحلات ألمانيا| تفاصيل

مصر للطيران تُعزز حضورها في السوق الإسبانية

nawy