الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:18 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فؤاد ينعي شيرين سيف النصر بكلمات مؤثرة

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

حرص الفنان محمد فؤاد علي نعي الفنانة شيرين سيف النصر، بكلمات مؤثرة وعلق قائلاً على صفحة التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلاً: البقاء والدوام لله، خالص التعازي في وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

وفاة شيرين سيف النصر

فاجأ شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر،.بخبر وفاة شقيقته، وكتب عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ودفنها في صمت

واكمل المنشور قائلا:" تقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء، وذلك طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي ، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام.

معلومات عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

تمتعت شيرين سيف النصر بجمال مبهر وضعها في مكانة خاصة عند المنتجين وصناع الفن، صاحبة الشعر الأشقر والعيون الزرقاء، التى سحرت بهم جمهورها وأصبحت أيقونة الجمال وفتات احلام جيلها، شاركت مع كبار النجوم في أعمالهم أبرزهم عادل إمام.. وقع في حبها أحمد زكي ورفضت عائلتها زوجهما.. ابتعدت عن الفن لفترات وتزوجت 3 مرات.

أسرار في حياة شيرين سيف النصر

ولدت شيرين إلهام سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، جدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

تخرجت شيرين في كلية الحقوق، وعاشت فترة طويلة في فرنسا قبل أن تستقر في مصر، وهي في فرنسا إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي إكتشفها، وبذلك شاركت في "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

اقرأ المزيد:

كانت بتنام 4 أيام متواصلة.. سر انفصال شيرين سيف النصر من زوجها الأخير

خناقة رهيبة بين عادل إمام وشيرين سيف النصر قبل وفاتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.