الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

كل ما تريد معرفته عن مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين .. ”الزيادات وموعد الصرف ”

مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين
مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين

يبحث العديد من المعلمين والمعلمات لمعرفة مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 ، وخاصة عقب الإعلان عن تطبيق الزيادة الجديدة في الرواتب بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي ، من المقرر تخصيص حوالي 8.1 مليار جنيه لزيادة أجور المعلمين في التعليم قبل الجامعي، حيث تتراوح الزيادة بين 325 جنيهًا و475 جنيهًا.

بعد الزيادة الأخيرة، أصبح البحث عن جدول مرتبات المعلمين لعام 2024 أمرًا شائعًا بين المعلمين والمعلمات. يتم تطبيق الجدول الجديد بعد مصادقة مجلس الوزراء وضمه ضمن قوانين الحماية الاجتماعية الجديدة، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. من المتوقع تخصيص حوالي 8.1 مليار جنيه لإقرار زيادة إضافية في أجور المعلمين في التعليم قبل الجامعي.

زيادة مرتبات المعلمين لعام 2024 تشمل:

  • الموظف الذي يعمل في وزارة التربية والتعليم وينتمي إلى الدرجة السادسة سيحصل على علاوة دورية تبلغ 15% من أساسي المرتب، أي زيادة تقدر بنحو 150 جنيه، بالإضافة إلى حافز إضافي يبلغ 500 جنيه، ليصبح إجمالي الزيادة في المرتب حوالي 650 جنيه.

  • الموظف الذي يعمل في وزارة التربية والتعليم وينتمي إلى الدرجة الخامسة سيحصل على علاوة دورية تبلغ 15% من أساسي المرتب، أي زيادة تقدر بنحو 150 جنيه، بالإضافة إلى حافز إضافي يبلغ 550 جنيه، ليصبح إجمالي الزيادة في المرتب حوالي 700 جنيه.
  • الموظف العامل في وزارة التربية والتعليم بالدرجة الرابعة يحصل على علاوة دورية قدرها 150 جنيه، بالإضافة إلى حافز إضافي يبلغ 600 جنيه، مما يجعل إجمالي الزيادة في مرتبه حوالي 750 جنيه.

  • الموظف العامل في وزارة التربية والتعليم والمقيد والمصنف في الدرجة الثالثة يحصل على علاوة دورية قدرها 150 جنيه، بالإضافة إلى حافز إضافي يبلغ 650 جنيه، ليصبح إجمالي الزيادة في المرتب حوالي 800 جنيه.

  • الموظف العامل في وزارة التربية والتعليم والمقيد والمصنف في الدرجة الثانية يحصل على علاوة دورية قدرها 150 جنيه، بالإضافة إلى حافز إضافي يبلغ 700 جنيه، مما يجعل إجمالي الزيادة في المرتب حوالي 850 جنيه.

  • هذه الزيادات تعكس التحسين المستمر في مستويات الرواتب للموظفين في قطاع التعليم، وتشكل دعمًا مهمًا للكوادر التعليمية.

يُشير هذا الجدول إلى تحسين في الرواتب للمعلمين، مما يعكس الاهتمام بقطاع التعليم ومساندة الكوادر التعليمية.

مواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين :

أما بالنسبة لمواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين والعالمين بالدولة، فسيتم ذلك بداية من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 21 و22 و23 إبريل 2024.

اقرأ أيضا ..

قبل ساعات من عيد الفطر .. المالية تصدر إعلانا بمواعيد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين والعاملين بالدولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة