الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام..تراجع إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك إلي 3 ملايين و603 ألف جنيه

أفلام عيد الفطر المبارك 2024
أفلام عيد الفطر المبارك 2024

أنخفضت إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك في الـ 24 ساعة الماضية ، حيث لم تسجل سوي 3 ملايين و603 آلاف جنيه، عن أمس ، كان قد سجل الأحد 8 ملايين و803 آلاف جنيه.

فيلم شقو في الصدارة منذ بداية أطلاقة

وظل فيلم شقو للفنان عمرو يوسف في المركز الأول منذ بداية عيد الفطر المبارك ، حيث حقق أمس 1.7 مليون جنيه ، وجاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ،الذي حقق 1.3 مليون جنيه الذي يجمع بين النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد.

فيلم الحريفة مازال يحقق إيرادات

حقق فيلم عالماشي للفنان علي ربيع 310 ألف جنيه وهو الذي جعله يأتي في المركز الثالث بفارق كبير عن فيلم شقو، وفاصل من اللحظات اللذيذة ، بينما جاء فيلم أسود ملون في المركز الأخير منذ أطلاقه ليحقق 103 ألف جنيه ، في المركز الخامس جاء فيلم الحريفة والذي تم أطلاقه منذ منتصف العام ،الذي بلغت إيراداته 36 ألف جنيه.

فيلم شقو

يعتبر فيلم شقو واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

وينافس حالياً في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم "شقو"، هم"فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"عالماشي"، و"أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد، وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

فيلم عالماشي

ينتمي فيلم"عالماشي" لنوعية الأعمال الكوميدية، التي اشتهر بتقديمها الفنان علي ربيع منذ بداية ظهوره، ويشارك في بطولته بجانبه كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن هادي عبدالهادي علي ربيع وهو شاب كسول عمره ثلاثين عاماً يقيم مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم بأنه مصاب بحالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب تعرضه بجلطات الدم القاتلة، لذا يبدأ رحلة كوميدية من المشي باستمرار، ويلتقي في رحلته بـ آية سماحة التي تساعده، ثم تحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

فيلم أسود ملون

فيلم "أسود ملون"، التحق بالمنافسة في عيد الفطر منذ أيام قليلة، والفيلم قد انتهى صناعه من تصويره منذ أكثر من عام، وهو بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، و إخراج حسن البلاسي.

اقرأ ايضًا:

بالأرقام.. إيرادات أفلام السينما في أول أيام عيد الفطر 2024

في 6 أيام.. فيلم شقو لـ عمرو يوسف يقترب من تحقيق 42 مليون جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.