الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسمة عطا تطرح أحدث أغانيها عادي عادي يوم 17 إبريل

المطربة بسمة عطا
المطربة بسمة عطا

أطلقت شركة الإنتاج TunesArabia برومو لأحدث الأعمال الغنائية للمطربة الشابة بسمة عطا ،وهي أغنية "عادي عادي" ، ومن المقرر طرحها في يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

تفاصيل أغنية "عادي عادي"

الأغنية من كلمات عمرو المصري ، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، من إنتاج TunesArabia.

آخر أعمال بسمة عطا الغنائية

والجدير بالذكر أن المطربة بسمة عطا، كانت قد طرحت أغنيتها التي تحمل عنوان "متستبسطنيش"، وراهنت بسمة عطا على أغنية متستبسطنيش، مؤكدة أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولونًا جديدًا عليها، كما تمنت أن تنال على إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور ، كانت قد قدمت بسمة الغنوة تضامنا مع الإعلامية رضوى الشربيني، التي تتحدث دائما عن المرأة القوية، وسحرها في أن تسيطر على الرجل بضعفها، وأن تجعله يحقق لها كل ما تريد بأقل مجهود منها.

بسمة عطا تطرح أحدث أغنياتها ”متستبسطنيش”

المطربة بسمة عطا: تامر حسنى بيدعمنى فى كل حاجة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.