الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:41 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر سبيرو سباتس وصل لكام انهاردة بعد تصدره التريند

سعر سبيرو سباتس
سعر سبيرو سباتس

أسعار سبير سباتس 2024 في الأسواق .. يتساءل عدد كبير من المصريين عن سعر سبيرو سباتس، داخل المحال والسلاسل التجارية، بعد انتشارها في الأسواق المحلية خاصة بعد حملات المقاطعة لمنتجات بيبسي وكوكاكولا، ولاقت سبير سباتس إقبالا كبيرا وترحيبا واسعا من المصريين، ويعتبر مشروب سبيرو سباتس، من أقدم المشروبات الغازية في مصر، وهو أول زجاجة "حاجة ساقعة" في مصر.

أسعار سبيرو سباتس في مصر

بعد التساؤل عن سعر سبيرو سباتس المصرية، مؤخرًا خاصة بعد اختلاف سعرها من منطقة لأخرى، ومحافظة لأخرى قامت الصفحة الرسمية لشركة سبيرو سباتس، بالاعلان الأسعار الرسمية للمشروب المصري، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية سعر مشروب سبيرو سباتس، كما أعلنت عنه الشركة المنتجة خلال الايام الماضية، بعد تضارب الاسعار في الكثير من المناطق.

نكهات سبيرو سباتس

- سبيرو سباتس عنب.

- سبيرو سباتس تفاح.

- سبيرو سباتس يوسفي.

- سبيرو سباتس أناناس.

- سبيرو سباتس خوخ.

- سبيرو سباتس ليمون

مؤسس شركة سبيرو سباتس

سبيرو سباتس هو مؤسس وصاحب شركة سبيرو سباتس للمياه الغازية في مصر، وقد ولد في اليونان عام 1885م وجاء إلى مصر في سن الخامسة عشرة وتعلم في المدارس المصرية وتزوج وأنجب 4 أطفال، منهم من عاد إلى اليونان ومنهم من ظل معه في مصر بدأ الخواجة سبيرو سباتس العمل في مصنعه عام 1920م هو وأخوه وكان إنتاجهما أول زجاجة مياه غازية في مصر وهي ليمونادا سباتس، وكان يقع المصنع حينها في شارع الخور من شارع عماد الدين وسط القاهرة.

اقرأ ايضا:

«خلي بالك».. أضرار خطيرة تسببها المشروبات الغازية للجسم

هل تناول الأدوية بمشروبات غازية أو القهوة يبطيء امتصاصه؟.. اعرف الإجابة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.