الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:34 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تنبيه هام..

غلق كافة المكاتب البريدية بهذه الأيام.. هل تتأثر ماكينات الصراف الآلي؟

البريد المصري
البريد المصري

غلق كافة المكاتب البريدية.. في تنبيه عاجل قام به البريد المصري، مساء اليوم الأربعاء، حيث أعلن عن تعطل بعض خدمات البريد يومي الجمعة والسبت، نظرًا لقيامة بإجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات.

غلق كافة المكاتب البريدية

وأشار البريد خلال التنبيه بأنه سيتم التعطيل وغلق كافة المكاتب البريدية يومي «الجمعة والسبت» 19 و20 أبريل، وذلك حرصًا من البريد المصري على تطوير تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

أسباب تعطل خدمات البريد

وأرجع البريد المصري أسباب تعطل خدمات البريد وغلق كافة المكاتب البريدية وذلك نتيجة للتحديثات قد تتأثر بعض الخدمات التي يقدمها من خلال مكاتب البريد وبطاقات البريد المصري الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي "ATM" وتطبيق الهاتف المحمول، مع إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

غلق كافة المكاتب البريدية

وأوضح، أنه بناءً على ذلك تقرر غلق كافة المكاتب البريدية خلال فترة التحديث، على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بكامل طاقتها يوم الأحد الموافق 21 أبريل.

كما شدد على عدم تأثر الخدمات البريدية واللوجستية، ومراكز المعالجة والفرز والتوزيع، ومراكز التبادل الدولي، ومنصة وتطبيق "وصَّلها" بهذا التحديث، وأن العمل مستمر بها دون توقف، مشددًا على أن مركز الاتصال الخاص به سيكون متاحًا للرد على كافة استفسارات العملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المختصر 16789.

إطلاق حساب توفير جديد تحت اسم الحساب: يوم على يوم

من ناحية أخرى، سبق وأن أعلن البريد عن إطلاق حساب توفير جديد تحت اسم الحساب: يوم على يوم، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب:50 ألف جنيه ، ومعدل الفائدة:16% سنوياً

مميزات حساب التوفير الجديد

إمكانية سحب العائد يوميا أو الاحتفاظ به كرصيد بالحساب.

  • بطاقة خصم مباشر من النوع “جولد”.
  • إمكانية استخراج دفتر شيكات.
  • إمكانية تحويل الراتب الشهري أو المعاش.

إقرأ أيضًا:

طلاب تعليم القاهرة يزورون متحف البريد المصري (صور)

طرق التقديم والأوراق المطلوبة.. التفاصيل الكاملة لوظائف البريد المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة