الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:04 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فتحي يجسد تاجر خردة في فيلم أسود ملون

الفنان أحمد فتحي
الفنان أحمد فتحي

يقوم الفنان أحمد فتحي في أحداث فيلم أسود ملون بتجسيد شخصية تاجر خردة ، الذي يقع في حب فتاة والتي تلعب دورها الفنانة ميس حمدان ، التي تؤدي شخصية ملكة فرعونية في الفيلم ، في جو كوميدي فانتازى.

فيلم أسود ملون

فيلم "أسود ملون"، انتهى صناعه من تصويره منذ أكثر من عام، وهو بطولة بيومي، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، و إخراج حسن البلاسي.

وينافس حاليًا في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، وبجانب فيلم أسود ملون، يعرض"شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة"،"الحريفة" وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال أحمد فتحي

يشارك الفنان أحمد فتحي في فيلم التجربة المكسيكية ، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي

أبطال فيلم التجربة المكسيكية

يشارك في البطولة كل من عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، ندي موسي، أحمد فتحي ، ليلي عز العرب ، محمود حافظ وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

ويستعد الفنان أحمد فتحي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر ، ذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في الموسم الرمضاني 2024

أبطال مسلسل جودر

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري .

اقرأ ايضًا:

فيلم أسود ملون يحقق مليون جنيه في إيرادات أمس

الأخير ...فيلم أسود ملون يتذيل إيرادات شباك التذاكر بـ188 ألف أمس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.