الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:56 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج تعرف على غيابات بيراميدز أمام إنبي في الدوري نشرة «الموجز» التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين.. عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوزيع الدرجات زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات وطريقتها لـ جذب التريند مقاطعة الأسماك تؤتي الثمار .. البلطي يسجل 50 جنيها بعدما وصل لـ 180 عروض احتراف محمد عبدالمنعم تهدد استقرار دفاع الأهلي «عندك ضعف نظر».. عبدالناصر زيدان يواصل هجومه على مهيب عبدالهادي عودة مروان عطية وغياب أفشة.. قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري تعرف على موعد فتح الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي

وظائف خالية تطرحها وزارة الإسكان ابريل 2024 تعرف على الشروط المطلوبة

وظائف وزارة الإسكان
وظائف وزارة الإسكان

يبحث كثير من الأشخاص عن وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية التي قد طرحتها عبر موقعها الإلكتروني من خلال بوابة الوظائف الحكومية ويبلغ عدد التخصصات المطلوبة 5 مجالات للإناث والذكور.

التقديم على وظائف وزارة الإسكان

عن وظائف وزارة الإسكان، كانت قد أعلنت الوزارة عن 5 وظائف خالية ومطلوبة ونستعرض معكم من خلال الموجز في السطور التالية التخصصات المطلوبة، وكيفية التقديم على الوظائف بوزارة الإسكان وشروط كل وظيفة والمستندات والأوراق المطلوبة للتقديم عليها كالتالي:

1-وظيفة مدير عام لمديرية الإسكان والمرافق في محافظة دمياط.

-تخصص مدير لمديرية الإسكان والمرافق في مرسى مطروح.

-وظيفة مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة بورسعيد.

- مدير مديرية الإسكان والمرافق لمحافظة بنى سويف.

-وظيفة وكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الوادى الجديد.

طريقة التقدم لـ وظائف وزارة الإسكان

يبحث كثير من الأفراد عن التقديم في وظائف وزارة الاسكان، والقطاعات الحكومية المختلفة وعلى من تنطبق عليه شروط الوظائف الشاغرة في وزارة الإسكان، أن يتقدم بطلب إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف وموقعها بالـدور السادس غرفة 133 في مقر الوزارة الكائن بالقاهرة وذلك من خلال الذهاب للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، واعلنت الوزارة أن مهلة التقدم لهذه الوظيفة تنتهي يوم الأربعاء الموافق 2024/04/24. بالـدور السادس، غرفة «133»، بمقر الوزارة الكائن «القاهرة» بالحى الحكومي بالعاصمة الإدارية .

شروط التقدم لـ وظائف وزارة الإسكان

على من يرغب في التقديم على وظائف وزارة الإسكان يجب إحضار المستندات التالية وتسليمها بالحي الحكومي قبل يوم 24 ابريل وهي كالأتي:

- بيان الحالة الوظيفية معتمدًا على التاريخ الوظيفي والمهارات القيادية و العلمية والعملية، وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمة بالمستندان.

- 6 صور شخصية 4*6 للمتقدم.

- صورة البطاقة الشخصية للشخص المتقدم

- بيانات عن إنجازات المتقدم في الوحدة التي يعمل بها حالياً.

-ورقة مقترحات يقدمها الشخص لتطوير الجهة المتقدم إليها.

- إجادة المتقدم مهارات الاتصال والعرض والتقديم.

- أن يكون ملماً باللوائح والقوانين والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

- أن يكون لديه القدرة على التوجيه والقيادة.

- وضع الخطط والبرامج ومتابعة تنفيذها.

- قدرة الشخص المتقدم على التعامل مع الحاسب الآلي

اقرأ ايضا: التنظيم والإدارة» يعلن وظائف جديدة بجهاز شؤون البيئة.. التفاصيل والأوراق المطلوبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة