الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:24 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تكشف انخفاض درجات الحرارة و حالة طقس غداً الخميس

حالة طقس غداً الخميس
حالة طقس غداً الخميس

كشفت الهيئة القومية الأرصاد عن حالة طقس غداً الخميس على جميع أنحاء البلاد، وذلك بعدما شهد طقس اليوم الأربعاء ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

حالة طقس غداً الخميس

وبحسب "الأرصاد" أن طقس غداً الخميس 18 ابريل سيكون معتدلاً على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى وكذلك على مناطق في شمال وجنوب الصعيد حتى الثلاثاء 23 أبريل 2024، وذكرت الهيئة أن حالة الطقس ستشهد انخفاضاً في درجات الحرارة على جميع الأنحاء بفروق من 5 لـ6 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

طقس غداً الخميس 18-4

وعن حالة الطقس غداً أكدت الأرصاد أنه يسود حالة الطقس غدًا الخميس حار نهارًا على أغلب الأنحاء بالبلاد و دافئ على السواحل الشمالية في حين سيكون شديد الحرارة على جنوب وشمال الصعيد على أن يسود طقس مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد إلى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء والصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 18 أبريل 2024

فيما يتعلق بـ حالة الطقس غداً الخميس ذكرت هيئة الأرصاد في بيان لها درجات الحرارة المتوقعة على أنحاء البلاد كالتالي :

-القاهرة والوجه البحري 30

-السواحل الشمالية 23

-جنوب سيناء 35

-شمال الصعيد 32

-جنوب الصعيد 39

اقرأ ايضا: حالة الطقس غدًا الخميس 18-4-2024.. هل تعاود درجات الحرارة الانخفاض؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.