الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:51 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك

رامي جمال
رامي جمال

كشف النجم رامي جمال، منذ قليل عن موعد طرح باقي أغنيات ألبومه الجديد خليني أشوفك، كما وجه رسالة لكل الصناع المشاركين معه في هذا الألبوم، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور رامي جمال

نشر رامي جمال صورة جديدة له، وعلق عليها قائلاً:" ألبوم خليني أشوفك يوم الأربع القادم إن شاءالله كاملاً على قناتي علي يوتيوب وباقي المنصات الموسيقية تصوير شريف مختار، حابب أشكر كل الصناع والمبدعين اللي شاركوا معايا في الألبوم ده وإن شاءالله يعجبكم مجهودنا وأشكر التيم المسؤول عني كله".

ويشمل ألبوم "خليني أشوفك" للنجم رامي جمال على 15 أغنية معظمهم ينتموا للون الدرامي الحزين، وهم بالترتيب:"خليني أشوفك، بقول وأكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، أوقات، قلبي خام، عادي أنساك، أنت مين، أهـو، سوء تفاهم، قولي آه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسي اسمك".

أغنية خليني أشوفك رامي جمال


وكان النجم رامي جمال قد طرح أحدث أغانيه،"خليني أشوفك"، أول أيام عيد الفطر، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية كان من المقرر طرحها ثاني أيام العيد، لكنه اضطر لتغيير موعد طرحها اليوم بسبب تسريبها على منصات الموسيقى، والأغنية كتب كلماتها زياد حسن، لحنها محمود أنور، ووضع التوزيع الموسيقي لها عمرو الخضري.

أغنية بقول وأكدب لـ رامي جمال


كما طرح رامي جمال أمس، ثاني أغنيات الألبوم التي حملت اسم بقول وأكدب، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا فور ساعات قليلة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من ألحانه، وكلمات جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم

اقرأ المزيد:

في هذا الموعد.. رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك»

احتفالًا بعيد الفطر.. رامي جمال يطرح ”خليني أشوفك” (فيديو)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.