الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:27 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل «شيكابالا» خارج قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عبدالرحمن مجدي يحرز هدف تقليص الفارق للدراويش أمام الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 لموظفي الحكومة والخاص.. اعرف إجازة شم النسيم وعيد العمال نبات قاتل.. معلومات لا تعرفها عن الدمسيسة إشادات بفيلم السرب لـ أحمد السقا في أول يوم عرض إمام عاشور يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمي الدراويش في الدقيقة 57 محافظ القاهرة يتابع تنفيذ أعمال تحسين الرؤية البصرية في الطريق الدائري

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه

فيلم السرب
فيلم السرب

كشفت الشركة المنتجة لفيلم السرب شركة سينرجي ، عن موعد عرض فيلم السرب للفنان أحمد السقا في السينمات ، وذلك في اليوم الموافق 1 مايو القادم .

قصة فيلم السرب

يسرد فيلم السرب للنجم أحمد السقا أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل، وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية، والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

شخصية أحمد السقا في فيلم السرب

ويجسد النجم الكبير أحمد السقا شخصية علي المصري وهو ضابط في المخابرات المصرية ، الذي ينضم لجماعة إرهابية ، ويقوم علي المصري بتهريب البترول ليحصل علي المال في المقابل .

شخصية آسر ياسين في فيلم السرب

يجسد النجم آسر ياسين شخصية " هشام جلال " وهو مقدم طيار ، يشارك في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في أحداث درنة عام 2015 .

شخصية شريف منير في فيلم السرب

يحل الفنان شريف منير كضيف شرف في فيلم "السرب" ، ويجسد شخصية الفريق شرف المصري ، وهو أحد قادة القوات المسلحة ، والذي سيكون له دور كبير في العملية العسكرية لضرب مواقع داعش الإرهابية في أحداث درنة في ليبيا عام 2015 .

شخصية أحمد حاتم في فيلم " السرب "

يجسد الفنان أحمد حاتم من خلال فيلم السرب شخصية مقدم طيار واسمه " الشاذلي " ويقوم بدور مهم في عملية توجيه الضربة العسكرية لأماكن تواجد حركة داعش في " درنة " في ليبيا عام 2015 .

شخصية دياب في فيلم " السرب "

ويجسد الفنان دياب من خلال فيلم السرب، شخصية قائد جناح عسكرى فى تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية، وينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين، وكريم فهمي، والنجم شريف منير، ضباط في القوات الجوية المصرية، والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب، كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال .

اقرأ المزيد :

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره

آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.