الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة ليفربول وأتالانتا.. مفاجآت كلوب في تشكيل الريدز

ليفربول ضد أتالانتا
ليفربول ضد أتالانتا

تقدم جريدة الموجز تغطية لمباراة ليفربول ضد أتالانتا اليوم الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية.

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ليفربول ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى في التاسعة مساء اليوم الخميس 18-4-2024 أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا ويمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول ضد أتالانتا على قناة beIN Sports 1.

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا

بث مباشر مجانى ، من المنتظر أن يشهد تشكيل ليفربول ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي الدفع بكل عناصر القوة بالفريق في ظل السعي لتعويض هزيمة الفريق الكبيرة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ويضم كل من:

  • حراسة المرمى: كيلهير.
  • خط الدفاع: برادلي، كوانساه، جو جوميز، روبرتسون.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كلارك.
  • خط الهجوم: صلاح، نونيز، دياز.

ليفربول ضد سبارتا براغ

تأهل فريق ليفربول إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب فوزه الكبير علي نظيره سبارتا براغ بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في إياب دور الـ 16 بالدورى الأوروبى وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ليفربول بنتيجة 5-1.

إقرأ أيضا:

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة