الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 08:58 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تخفيضات في أسعار السلع اليوم تصل لـ20%.. التموين ترسل

اسعار السلع اليوم
اسعار السلع اليوم

أعلنت وزارة التموين انخفاض أسعار السلع اليوم خلال الفترة المقبلة لنحو 20٪ وأعرب وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة ثابت نصر أنه من المتوقع انخفاضاً كبيراً في أسعار بعض السلع، منها الزيوت والألبان والجبن، مشيرا إلى أن أسعار الزيوت ستنخفض بنسبة لاتقل عن 20%.

اسعار السلع الغذائية

وعن أسعار السلع اليوم كان قد أعلن وزير التموين أن الوزارة سوف تساعد المخابر الغير مرخصة وإصدار ترخيص أهم وفقا لما قاله نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة مع تقنين أوضاعهم القانونية وإصدار التراخيص اللازمة لهم.

انخفاض أسعار السلع

وعن أسعار السلع اليوم التموينية قال نصر أنه سيتم الإعلان عن أسعار الدقيق الجديدة، فمن المتوقع انخفاض أسعار رغيف الخبز، موضحاً أنه سيتم إعلان أسعار رغيف الخبز على كل مخبز خلال الفترة المقبلة وسيصدر قرار وزاري بذلك.

كما أكدت الوزارة أن هناك عدد من التوجيهات المشددة من وزير التموين بضرورة تفعيل الدور الرقابي على المخابز ومتابعة تطبيق الأسعار الجديدة ووزن رغيف الخبز.

اسعار السلع الغذائية اليوم

فيما يخص أسعار السلع اليوم قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم إن الحكومة بجميع أجهزتها المعنية، تتابع عن كثب عن طريق فرق العمل والرصد انخفاض أسعار السلع المختلفة بالأسواق وفقاً لما اتخذته الدولة من أليات ممثلة من الحكومة والبنك المركزيّ وقرارات الافراج عن جميع السلع في الموانئ، وتوفير.

اقرأ ايضا: برلمانى بمستقبل وطن: مبادرة ”الشعب يأمر” ستؤدى لخفض اسعار السلع الغذائية وضرب المحتكرين

بيان عاجل من وزارة التموين بشأن عمل المخابز في عيد الفطر 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.