الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:24 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يظهر عمرو يوسف في كليب عمرو دياب الجديد؟.. إليك الإجابة

عمرو يوسف
عمرو يوسف

عبر النجم عمرو يوسف عن سعادته بنجاح أعماله الفنية مشيرا أنه لم يخجل من اي عمل فني حتي كظهوره موديل في اغاني النجوم، مضيفًا أنه يرحب بتكرار تجربة الظهور كموديل في كليبات غنائية مع نجوم الطرب، وهي التجربة التي سبق أن خاضها مع كل من شيرين وجدي وسامي يوسف.

عمرو يوسف يظهر كـ موديل إعلانات في أغاني عمرو دياب

واكد عمرو يوسف في تصريحات لبرنامج "في البوكس" عن موافقته الظهور مرة أخري في الكليبات كموديل اعلانات، والتي ظهر فيها و كان يؤدي فيها مشاهد تمثيلية في بداياته، ولكن الشي الوحيد الذي سيكون تحدي بالنسبة له هو إنه يمثل بدون صوت.

وقال عمرو يوسف أنه يوجد مطربين كثشير يحبهم، ويوافق الظهور معهم في كليباتهم ومنهم عمرو دياب واضاف:" لو قاللي عمرو دياب تعالى، أو حماقي أو أنغام أو أصالة، هوافق وتبقى تجربة جديدة

تفاصيل فيلم شقو لـ عمرو يوسف

يذكر أن عمرو يوسف يعرض له في السينمات فيلم "شقو"، الذي حقق نجاحا كبيرا مع انطلاق عروضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

يواصل فيلم شقو للنجم عمرو يوسف تحقيق نجاحات كبيرة في دور العرض المصرية، بعد طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، حيث يتصدر العمل ترتيب شباك التذاكر في الفترة الحالية.

عرض فيلم شقو في السعودية

ومن المقرر أن يدخل فيلم شقو للنجم عمرو يوسف، منافسات شباك التذاكر السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 25 إبريل الجاري، وذلك بعدما اقترب الفيلم من حصد حوالي 45 مليون جنيه إيرادات، وذلك خلال 9 أيام بدور العرض السينمائي.

قصة فيلم شقو لـ عمرو يوسف

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون ببمارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

أبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف

هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ ايضًا:

موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية

لليوم السابع على التوالي.. فيلم شقو يتصدر إيرادات شباك التذاكر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.