الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:48 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل أنهى الزهايمر حياة صلاح السعدني الفنية؟.. إليك الإجابة

أحمد وصلاح السعدني
أحمد وصلاح السعدني

هل أنهى الزهايمر حياة صلاح السعدني الفنية؟ اختفي النجم صلاح السعدني لـ سنوات طويلة قبل وفاته اليوم عن عمر يناهز 81 عاما، وذلك بعد إصابته بمرض الزهايمر، بعدما أمتع جمهوره طوال مشواره الفني بمجموعة من الأعمال المتميزة، التي جعلته يحجز مكاناً كبيراً في قلوب الجمهور، الذي لقبه بـ "عمدة الدراما المصرية".

أعمال صلاح السعدني الفنية

قدم صلاح السعدني ما يقرب من 170 عمل فني ما بين السينما والدراما والمسرح، ولكن بعدما قدم مسلسل القاصرات في عام 2013 اختفي عن الأضواء وفضل العيش بمفرده وسط أحفاده، بعدما أصيب بمرض الزهايمر وهذا ما أكده أكثر من فنان وابنه ومقربين منه.

ميمي جمال تتحدث عن حياة صلاح السعدني

وتحدثت الفنانة ميمي جمال، عن تعاونها مع الفنان صلاح السعدني في أكثر من عمل مثل الباطنية ومسلسل الأخوة إعداء وغيرها، موضحة أنه منعزل عن الأشخاص وتطمئن عليه من خلال نجله أحمد السعدني.

وتابعت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياتة مع نفسه.. هو بيقول أنا بحب "الكنبة" أوي هو شخص "كنباوي" بيحب يقعد على "الكنبة" وبيتفرج على التليفزيون".

وأضافت ميمي جمال، أنها تطمئن على صلاح السعدني من خلال نجله أحمد وعلى تواصل معه بشكل مستمرة.

شيرين تتحدث عن مرض صلاح السعدني

وسبق وكشفت الفنانة شيرين عن تفاصيل المرض الذى يعاني منه الفنان صلاح السعدني، وذلك خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

وتحدثت شيرين خلال حلقتها مع عمرو الليثي عن النجمان عادل إمام وصلاح السعدني حيث سألها عمرو الليثي عن حالة عادل إمام الصحية وحقيقة إصابته بمرض الزهايمر إلا أنها نفت تماما إصابة عادل إمام بهذا المرض قائلة: لا لا أعوذ بالله هو الأستاذ صلاح السعدني ربنا يشفيه ويخليه، فى إشارة منها إلى إصابة صلاح السعدني بهذا المرض

اقرأ ايضًا:

الزهايمر.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ الفنان صلاح السعدني

الزهايمر.. تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.