الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:19 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر سامح الصريطي للتريند

سامح الصريطي
سامح الصريطي

تصدر اسم الفنان سامح الصريطي التريند، وذلك بعدما حرص أمس على حضور جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، وذلك بالرغم من مرضه، وأزمته الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، والتي ألزمته الدخول للمستشفى، فلم يمنعه ذلك من أداء واجبه الإنساني.

رسالة سامح الصريطي لجمهوره

وكان الفنان سامح الصريطي قد طمأن جمهوره على حالته الصحية، وقال في تصريحات صحفية له أن حالته الصحية قد تحسنت عن الأيام الماضية، مُعلقًا:"الحمد لله أنا بخير وخرجت من المستشفى، وأشكر كل من قام بالاطمئنان عليا".


وكانت المطربة حنان، قد كشفت تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها الفنان سامح الصريطي، وقالت في تصريحات صحفية لها أنه أصيب بنزلة برد شديدة، وغادر المستشفى في اليوم الثاني بعدما تأكد الأطباء من سلامته، ووجهت رسالة شكر لكل من قلق على زوجها.

تصريحات سامح الصريطي عن زوجته حنان


وكان الفنان سامح الصريطي، قد فاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية بإعلان خبر زواجه من المطربة المعتزلة حنان، وذلك خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، مؤكداً أن شعوره بالحب في هذا العمر، مختلف عن الحب في فترة المراهقة، قائلاً:"هذه المرحلة الحب فيها من نوع آخر، فيه حالة عشق وذوبان في ذات الآخر، وقمة سعادتي أشوفها بتضحك وسعيدة، وعندما تشكرني على شيء فعلته، هو حب فيه خوف عليها وواجب فيه متعة لإسعادها، وهي سعيدة حتى لو أنا بعيد عنها".

وقال سامح الصريطي أنه كان له شرط واحد اتفق مع حنان عليه قبل زواجهما، وهو موافقة ابناءهما على تلك الزيجة، مُعلقًا: "الشرط الوحيد لنا إحنا الاتنين كان بالنسبة لي موافقة بناتي ابتهال وآية، وبالنسبة لها موافقة أولادها هشام وأميرة، وكما لو كنت طلبت يدها منهم".

اقرأ أيضًا:


آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي

سامح الصريطي يعلن وفاة مدير التصوير رمسيس مرزوق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة